تقنية

هاتف OnePlus 5 يهزم كلًا من HTC U11 وجلاكسي S8 في اختبارات سرعة المعالج

لقد شاهدنا الكثير من اختبارات السرعة على موقع اليوتيوب التي تتم على أحدث الهواتف الذكية، وفي مقطع فيديو تم نشره مؤخرًا تم اختبار سرعة معالج Snapdragon 835 هاتف OnePlus 5 ضد كلًا من HTC U11 وجلاكسي S8.

OnePlus 5

وفي هذا الاختبار، تم تشغيل 20 تطبيق بالتتابع على الهواتف الثلاثة، وتم تنفيذ جولة ثانية لمعرفة مدى سرعة الهواتف في إمكانية الوصول إلى التطبيقات التي تم تشغيلها بالفعل في بداية الأمر، وذاكرة الوصول العشوائي لها دور كبير في هذا الأمر، حيث تبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي لهاتف OnePlus 5 8 جيجا بايت، وهي ضعف سعة ذاكرة الوصول العشوائي لهواتف S8 وU11.

وفي هذا الاختبار احتل هاتف OnePlus 5 الصدارة في الجولة الأولى، بتوقيت 51.3 ثانية، أسرع من هاتف U11 بفارق 3.6 ثانية، و12.7 ثانية أسرع من هاتف S8، وفي الجولة الأخيرة يتصدر أيضًا هاتف OP5 المركز الأول بفارق 9.0 ثانية قبل U11، في حين أن هاتف S8 ينتهي في المركز الأخير بتأخير 26.2 ثانية.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق