تقنية

هاتف OnePlus 5 يهزم HTC U11 و Galaxy S8 في اختبار السرعة

المنافسة شديده للغاية هذا العام بين الهواتف الذكية ويبدو اختيار هاتف من الهواتف الذكية الحاليه خاصه بعد صدور هاتف OnePlus 5 أصبح امر صعب على بعض المستخدمين، خاصه ان معظم الهواتف الجديدة التي تم اطلاقها من عمالقة المصنعين مزوده بمنصة Qualcomm Snapdragon 835 المركزية وهي أحدث منصة مركزيه تقدمها شركه Qualcomm حتى الان.
من خلال قناه تسمى Jerome Ortega على موقع YouTube الشهير تم اصدار مقطع مرئي يوضح اختبار للسرعة لهاتف OnePlus 5 الذي تم إصداره منذ فتره قريبه للغاية وهواتف HTC U11 و Samsung Galaxy S8، الاختبار عباره عن دورتين الأولى هي فتح 20 تطبيق مختلف ومشاهده أي الهواتف سيستطيع فتح التطبيقات العشرون في وقت اقل، والدورة الثانية عباره عن اعاده فتح التطبيقات مره اخري التي تم فتحها في الدورة الأولى، وهذا يعتمد بصوره كبيره على حجم ذاكره الوصول العشوائية وعلى الأرجح انت تعرف ان هاتف OnePlus 5 يأتي بضعف حجم ذاكره الوصول العشوائية بالمقارنة بهواتف HTC U11 و Samsung Galaxy S8 فهاتف OnePlus 5 يأتي بذاكره وصول عشوائية بحجم 8 جيجا بايت وهواتف HTC U11 و Samsung Galaxy S8 قادمين ذاكره وصول عشوائية بحجم 4 جيجا بايت.

في الدورة الأولى احتل الصدارة هاتف OnePlus 5 بتوقيت 51.3 ثانيه وهو أسرع من هاتف HTC U11 بـ 3.6 ثانيه الذي احتل المركز الثاني، وأسرع بـ 12.7 ثانيه من هاتف Samsung Galaxy S8 الذي احتل المركز الثالث والأخير.
اما في الدورة الثانية فهاتف OnePlus 5 احتل الصدارة للمرة الثانية بفارق 5.4 ثانيه عن هاتف HTC U11 وفارق 14.5 ثانيه عن هاتف Samsung Galaxy S8.
وهذا يعنى ان خلال الدورتين تفوق هاتف OnePlus 5 عن هاتف HTC U11 بحوالي 9 ثوان، وعن هاتف Samsung Galaxy S8 بفارق ضخم بلغ 26.2 ثانيه. حتى هاتف HTC U11 تفوق على هاتف Samsung Galaxy S8 بفارق وصل الى 17.2 ثانيه.
هاتف OnePlus 5

شاركونا آرائكم في  تفوق هاتف OnePlus 5 على هاتف HTC U11 و Samsung Galaxy S8. وهل تظن ان هاتف OnePlus 5 بسعر 540 دولار امريكي  يتفوق على هواتف أغلي منه ثمنا هو امر من الممكن ان يجعلك تفكر في شرائه؟ ام ان السرعة ليست كل شيء لك ؟

Source

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق