محلي

توقيف 7 أشخاص قادمين من ليبيا حاولوا اختراق الحدود الجزائرية

فيما أحبط الدرك محاولة تمرير 4 قناطير “زطلة”

توقيف 7 أشخاص قادمين من ليبيا حاولوا اختراق الحدود الجزائرية

أوقفت قوات الجيش، الأحد، 7 أشخاص حاولوا اختراق الحدود الجزائرية قادمين من الأراضي الليبية، فيما أحبط عناصر الدرك، بتلمسان ووهران محاولة إغراق الجهة الغربية للبلاد بأزيد من 4 قناطير من المخدرات.

وحسب بيان وزارة الدفاع، فقد أحبطت مفرزة للجيش محاولة اختراق لمركبتين رباعيتي الدفع على متنهما 7 أشخاص من جنسيات إفريقية كانوا قادمين من الأراضي الليبية، وأوقف عناصر الدرك 37 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وأدرار، كما تمكنت الفرقة الإقليمية لمصالح الدرك بمغنية في ولاية تلمسان، من حجز أكثر من 4 قناطير من الكيف المعالج، وذلك اثر معلومات تلقتها مصالح فرقة الدرك حول عملية تهريب وشيكة للمخدرات.

وفي سطيف، تمكنت مصالح الدرك من حجز أزيد من 38 ألف مفرقعة، في عمليتين منفصلتين، وفي التفاصيل، فإن المحجوزات كان بحوزة مهربين اثنين، الأول كان على متن سيارة طاكسي متجها من مدينة العلمة نحو مدينة سطيف، أما العملية الثانية فقد تمت على متن حافلة لنقل المسافرين، وفي باتنة، أوقفت مصالح الدرك لوادي الطاقة شخصا، بعد أن تم العثور بحوزته على كمية من المواد الكيماوية.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق