تقنية

تحديث Skype 8.0 الجديد متوفر الآن لنظام أندرويد

أطلقت مايكروسوفت التحديث الجديد لتطبيق Skype 8.0 الجديد، وهو متاح حاليًا على متجر Google Play، وهذا التحديث متاح حاليًا لنظام أندرويد فقط.

قامت مايكروسوفت بإعادة تصميم كاملة للتطبيق، واستخدمت ألوان جديدة ورسوم متحركة جديدة أيضًا، والتي تختلف كثيرًا عن الإصدار السابق للتطبيق.

تحتوي الشاشة الرئيسية للتطبيق على ثلاث أيقونات، يوجد في الوسط أيقونة الـ Chat الخاصة بجميع محادثاتك، والأيقونة التي توجد على اليسار تسمى Highlights التي تسمح لك بنشر ال Stories الخاصة بك مثل الصور والفيديوهات التي تود مشاركتها مع أصدقائك خلال يومك، والأيقونة التي توجد على اليمين هي Capture والتي أيضًا تمكنك من التقاط الصور وإرسالها إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

سيصبح التحديث الجديد Skype 8.0 متاح لأجهزة iPhone خلال الأسابيع المقبلة، أما بالنسبة لأجهزة Windows وMac ستحصل على التحديث في الأشهر المقبلة.

المصدر 

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق