تقنية

العرض الدعائي الأول للعبةMario + Rabbids: Kingdom Battle #E32017

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن لعبة ستجمع ما بين لعبتي Mario/Rabbids والتي سيطلق عليها Mario + Rabbids: Kingdom Battle، وستكون لعبة مغامرات تكتيكية على غرار ألعاب xcom لأجهزة Nintendo Switch، وستأتي بعمق كافي ليناسب محبي الألعاب التكتيكية.

Mario+Rabbids-Kingdom Battle

وكانت شركة Ubisoft قد التقت مع مصمم لعبى ماريو “شيجيرو ماياموتو” عام 2014، وحينها عرضو عليه نسخة تجريبية من لعبة Rabbids بها شخصية “ماريو”؛ حينها أعجب “شيجيرو” باللعبة مما جعل فريق التطوير في الشركة يقوم بتصميم نسخة كاملة من اللعبة.

لعبة Mario + Rabbids: Kingdom Battle تدور أحداثها في مملكة المشروم، حيث تظل شخصيات Rabbid هناك بالصدفة بعد جهودهم للسفر عبر الزمن والتي لم تسري كما خُطط لها. هناك مرحلتين رئيسيتين، المرحلة الرئيسية هي مرحلة القتال فهو جوهر اللعبة، وسوف يكون هناك عمق كافي لإرضاء محبي الألعاب التكتيكية؛ أما المرحلة الأخرى فهي الاستكشاف والتي تضم حل الألغاز والعديد من الأشياء الأخرى.

يمكنك مشاهدة العرض الدعائي للإعلان في الفيديو التالي، وقد قام “غرانت كيرخوب” -الذي وضع الموسيقى الكلاسيكية للعبة نينتندو GoldenEye وBanjo-Kazooie، بوضع الموسيقى التصويرية للعبة والتي من المفترض أن يتم إطلاقها في 29 أغسطس حصريًا لأجهزة Nintendo Switch.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق