تقنية

الإعلان رسمياً عن عنوان جديد لشركة EA باسم A Way Out فى E3 2017

نحن الان نتابع مؤتمر E3 2017 أو بالخصوص أولى الشركات المشاركة به في مؤتمر EA Play التابع لشركة EA ! و التي قامت الان بشكل مباشر أما العالم اجمعه بالإعلان عن لعبة A Way Out و هي عنوان جديد بشكل كامل، لعبة A Way Out هي لعبة أكشن و مغامرة و الغاز و استكشاف و تركز على اللعب التعاوني Co-Op.

لعبة A Way Out هي لعبة تعاونية سواء عن طريق الانترنت. أو لاول مرة منذ فترة طويلة عن طريق قسم الشاشة حتى تشمل لاعبين! حيث سوف تحصل انت و صديقك كل على شخصية و تبدا رحلتكم في الهرب من السجن، و تستمر الرحلة بعد الخروج من السجن في الاستمرار.

” ما الذي يبدأ كقصة هروب مثيرة، يتحول سريعاً إلى قصة درامية و عاطفية مثيرة و خطيرة كما لم ترى أو تلعب باى شكل من قبل، لعبة A Way Out  هي لعبة تعتمد على شخصين للحصول على المتعة، و كل لاعب يحصل على شخصية اساسية و يعملون سوياً للهروب من السجن و يستمروا في حياة الشخصيات بعد الهروب. ” هذا ما قيل عن قصة اللعبة حتى الان في إشارة واضحة إلى انها قصة يجب أن تؤثر فيك بشكل ما.

ليس هناك تاكيد إن كان يجب لعب اللعبة بشكل تعاونى أو يمكنك الاستمتاع بها وحدك، و لكن إن كان يجب لعبها بشكل تعاونى فهذا شيء جيد سوف احبه بشكل شخصى، تجربه جديدة تطلب منك أن تستمع مع صديق لتعيش الحياة و التجربة الدرامية في اللعبة، اثق اننى ربما سوف اعجب بهذه اللعبة بشكل كبير. خصوصا اننى اثق أن القصة هنا سوف تكون مُشكلة بشكل كبير بين كل مرات اللعب بسبب وجوب وجود شخصيتين.

تم إصدار عرض ترويجي للعبة يمكنك مشاهده أعلاه، أو عرض جيمبلاي من داخل اللعبه أيضا و هي هذا المتواجد اعلى هذا السطر. مزيد من المعلومات سوف نشارككم اياها فى هذا المقال عندما تتواجد اشياء جديدة.

شاركنا رأيك في التعليقات حول هذه اللعبة، و ما هي توقعاتك لها ؟ و هل انت متحمس لهذه اللعبة ؟ 

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق