تقنية

رسميًا جالكسي نوت 8 لن يحتوي على مستشعر بصمة مدمج بالشاشة

كانت الشائعات التي ترددت في الفترة الأخيرة تُشير إلى أن جالكسي نوت 8 الذي من المتوقع أن يتم إصداره في أغسطس سيأتي بمستشعر بصمة في الشاشة؛ لكن يبدو أن هذه الشائعات لن تكون صحيحة، حيث صرح أحد المسئولين بالشركة أنه حاولوا إدخال مُستشعر بصمة في الشاشة في الجهاز إلا أن أنهم قرروا عدم وضعه بسبب القيود التقنية المختلفة مثل قيود الأمان. وهذا التصريح قد يعتبر تصريح رسمي؛ لكن هذا لا يعني أن الشائعات المُسبقة كانت غير حقيقية فقد تكون مبنية على نماذج أولية من الجهاز.

Galaxy Note 8

ووفقًا للأخبار فأن سامسونج مازالت تحاول بناء مستشعر بصمة في الشاشة لكن ما زال هناك عمل كثير، لذا فمن الممكن أن نرى هذه التكنولوجيا في سامسونج جالكسي S9، إلا أن جهاز سامسونج جالكسي نوت 8 سيأتي بمستشعر بصمة في الجزء الخلفي مثل سامسونج جالكسي S8.

ويُشير المقال أيضًا أن آبل نجحت في بناء مستشعر بصمة في شاشة آيفون 8؛ لكن من غير الواضح من أين جاءت هذه المعلومات. وإذا نجحت آبل فعلًا في هذا الأمر فستكون الأولى في السوق حيث من المتوقع أن يتم إصدار آيفون 8 رسميًا في سبتمبر أو أكتوبر المقبل.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق