تقنية

تاكيد الموسم الثانى من لعبة Minecraft: Story Mode رسمياً مع تاريخ الاصدار

إن كنت واقع في حب العاب القصص الروائية مثلى و من ثم جاءت لعبة Minecraft: Story Mode  لترى انها حقاً لعبة تستحق الاهتمام، سوف تكون سعيد بشكل أو باخر بخبر إصدار موسم ثانى من هذه اللعبة قريباً في شهر يوليو القادم ، بالتحديد 11 يوليو مع الحلقة الأولى بعنوان Hero in Residence.

Minecraft: Story Mode

منذ يومين كان هناك تقرير منتشر قمنا في عرب هاردوير بمشاركتكم اياه عن تسريب إحدى قسم تقييم المنتجات الترفيهية في استراليا بتسريبه عن تقييم الحلقة الأولى من الموسم الثانى للعبة Minecraft: Story Mode، و يبدو أن التقرير و التسريب لم يكونوا شيء زائف و إنما حقيقى.

الموسم الاول من لعبة Minecraft: Story Mode يتكون من ثمان حلقات، و الذي تم إصدارهم بين 2015 و 2016 و كان لاختيار اللاعبين دائما تغيير في مجرى القصة، و تغيير كبير أيضا كافى حتى اقوم بتجربة اللعبة اكثر من مرة شخصياً، كانت الشخصية الأساسية الذي تتحكم بها هي Jesse و التي تذهب في مهمة و لكن دون التطرق إلى شرح الموسم الاول، الشخصيات الاساسية سوف تستمر في الموسم الثانى أيضا!

بالطبع أيضا قرارات اللاعبين في الموسم الاول سوف تكون مؤثرة في الموسم الثانى، اللعبة سوف ترحب بمن يحاول تجربة اللعبة للمرة الأولى ايضا، و حتى الان نحن لا نتوقع تغيير كبير في عملية و طريقة اللعب أو شكل اللعبة و لكن مجرد نفس اللعبة بقصة جديدة فقط، و هذا شيء ليس بسىء لان تجربة الجيمبلاى في لعبة Minecraft: Story Mode في الموسم الاول لم تكن بهذا السوء حتى يتم تغييرها، لا نعرف إن كنا سوف نرى اي شيء من هذه اللعبة في مؤتمر E3 2017 القادم و لكن يمكنك ترقب مؤتمر ميكروسوفت.

Minecraft

جدير بالذكر أيضا أن في تقرير الإعلان كان هناك قسم غريب جداً و مريب، على الرغم من إصدار لعبة Minecraft: Story Mode على كل جهاز يمكنك أن تذكره، بداية من Playstation 4 و Xbox One و الحاسب الشخصي مرورا بنظامي Android و iOS و Windows Phone – لك أن تتخيل أن هناك ما صدر لنظام Windows Phone – مرورا باشياء مثل Apple TV ! و صدر في منتصف مايو لجهاز Nintendo Switch، الا أن التقرير الجديد يذكر فقط Playstation 4 و Xbox One و PC و Mac و iOS و Android فقط، حتى دون ذكر Windows Phone و الذي و بشكل ما هو نظام الهواتف الخاص بالشركة الناشرة ميكروسوفت !!!

شاركنا رأيك في التعليقات وشاركنا رأيك حول تحديد الانظمة التي سوف تحصل على اللعبة و عدم ذكر Windows Phone بينهم ؟ 

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق