تقنية

مؤتمر آبل: آبل تُعلن عن نظام iOS 11 بمزايا جديدة #WWDC2017

أعلن “تيم كوك” الآن رسميًا عن نظام iOS 11 في مؤتمر WWDC2017، وهو التحديث الجديد لنظام iOS والذي سيقوم بتحسين التكنولوجيا الأساسية التي تقوم بتشغيل النظام وسيُقدم عدد من المزايا الجديدة.

من المميزات الجديدة للنظام هي ميزة خاصية مزامنة الرسائل خلال نظام iOS وmacOS، فإذا قمت بحذف رسالة من هاتف آيفون وجهاز آيباد سيتم حذفها أيضًا من أجهزة ماك.

iOS 11

وستتوسع خدمة Apple Pay لتشمل مدفوعات الفرد للفرد، مما سيُمكن آبل من السيطرة محفظة Venmo ومحفظة Square Cash الإلكترونية. سيقدم نظام iOS 11 بطاقة الدفع من خدمة آبل للدفع Apple Pay Cash Card، حيث سيمكن للمستخدمين تخزين أموالهم الواردة من معاملات الند للند، ويمكن تحويل هذه الأموال إلى الحساب المصرفي الشخصي.

وكان قد تم الكشف عن نظام iOS 10 في مؤتمر آبل العام الماضي والذي ركز على تحديثات كبيرة في تطبيق الرسائل وقدم شكل جديد لتطبيق الخائط، الصور، خدمة آبل للموسيقى وتطبيق الأخبار.

جاري تحديث الخبر …

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق