تقنية

جوجل تجعل من إنشاء الصور المتحركة أكثر متعة عبر تطبيق Allo مع تحسين لميزات عرض الفيديو

قامت جوجل خلال أقل من أسبوع بإطلاق تحديثين جديدين لتطبيق المحادثة Allo حيث تستمر الشركة الأمريكية بإضافة الكثير من الميزات والخصائص لجعل التطبيق أكثر تفردًا وجاذبيةً بالمقارنة مع تطبيقات الدردشة الأخرى.

التحديث الأول جلب للمستخدمين ميزة إنشاء صور متحركة بصيغة GIF عبر كاميرا التطبيق بما يسمح بأن يقوموا بتشكيل صورهم الخاصة، بدلًا من استخدام الصور الجاهزة، وقد قام أميت فولاي، رئيس قسم التطوير في التطبيق، بنشر صورةٍ على حسابه على تويتر تظهر كيف سيكون من السهل استخدام هذه الميزة.

بالنسبة للتحديث الثاني – الأحدث – تم تحسين طريقة عرض الفيديوهات ضمن التطبيق، حيث أصبح بالإمكان مشاهدة الفيديوهات التي يتم مشاركتها ضمن المحادثات عبر نمط “كامل الشاشة Full Screen” بدلًا من إبقاء حجم نافذة الفيديو صغيرًا. لم يجلب التحديث الأخير أي ميزاتٍ جديدة أخرى.

تضاف هذه التحديثات إلى الخصائص التي تم طرحها سابقًا للتطبيق، مثل إمكانية إنشاء ملصقٍ كرتونيّ Stikcer خاص بكم ضمن التطبيق، فضلًا عن جلب ميزة النسخ الاحتياطيّ وميزة العرض السريع للروابط ضمن التطبيق Link Preview.

التحديث الجديد للتطبيق متوفر على رابطه ضمن متجر بلاي: اضغط هنا.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق