تقنية

لعبة SpeedRunners تتوفر اليوم مجانًا لمشتركي Xbox Live Gold وعلى ستيم كذلك

سبق وأن علمنا منذ فترة طويلة أن لعبة SpeedRunners سوف تتوفر مجانًا لمشتركي خدمة Xbox Live Gold طوال شهر يونيو. وبذلك فإن اللعبة سوف تصبح متاحة ابتداءً من اليوم لأي لاعب ذي حساب Gold دون الحاجة لدفع مبلغ 10$ لشرائها.

الأهم هنا، هو أن اللعبة سوف تتوفر مجانًا أيضًا طوال الأسبوع على منصة Steam بعد ساعتين من الآن في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس. وفي حالة قررت شراء اللعبة فإنها سوف تخضع لخصم 34% خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع.

تجدر الإشارة هنا إلى أن لعبة SpeedRunners هي بداية معرفتنا الحقيقية بـ tinyBuild كناشر للألعاب حيث تمكنت اللعبة من بيع أكثر من مليون ونصف نسخة على الحاسب الشخصي، وحصلت على ما يزيد عن 10 آلاف مراجعة على ستيم بمتوسط تقييم 94%. بالإضافة إلى ان اللاعبين قد شاركوا في صناعة أكثر من 27 ألف مستوى ومرحلة من خلال Steam Workshop وهو ما يوحي باستمرار شعبية تلك اللعبة التي مضى علي إصدارها اكثر من 4 سنوات.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق