تقنية

سلسلة Hitman لن تتوقف مع تخلي Square Enix عن IO Interactive

مع انتهاء الموسم الأول من حلقات لعبة Hitman ، تأكد للجميع حتمية وجود موسم ثانٍ، إلا أن أخبار انسحاب Square Enix من IO Interactive جاءت بمثابة تهديد للعنوان بأكمله.
فبمجرد إعلان Square Enix عن قرار الانسحاب، بدأ استوديو IO Interactive في تصغير حجمه تلقائيًا، إلا أن ما علمناه اليوم مؤكدًا من احد ممثلي Square Ennix هو حرص الناشر الياباني على استمرار السلسلة سواء جاء ذلك عن طريق شراء حقوق Hitman وإسناد عملية تطويرها إلى استوديو خارجي آخر، أو بيع حقوق اللعبة رفقة IO Interactive لمستثمر آخر.
وهو ما يفتح الباب واسعًا أمام عدد كبير من مخضرمي الصناعة من أمثال EA و Ubisoft و Activision، بل وربما تحرص إحدى شركات الطرف الأول على الاستحواذ على حقوق السلسلة وجعلها حصرية لمنصة بعينها. لذا فإننا نتوقع أن نعلم المزيد عن الشراكات والاستحواذات بهذا الصدد في E3 القادم. لكن وحتى ذلك الحين، إن كنت من محبي Hitman فربما ينبغي أن تنتظر موسمًا ثانيًا منها في المستقبل القريب.

هل تتوقع توقف سلسلة Hitman بعد تخلي Square Enix عن مطورها IO Interactive؟ شاركنا في التعليقات.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق