تقنية

شركة ZOTAC سوف تطلق معالج الرسوميات GeForce GTX 1080 Ti Mini

شركة ZOTAC تستعد لمؤتمر Computex 2017 للإعلان عن معالج الرسوميات الجديد GeForce GTX 1080 Ti Mini والذي سيأتي بطول 21 سم، وستطلق الشركة إصدارين مختلفين من المعالج أحدهما يخضع للمعالجة بالتبريد المائي والآخر بالتبريد الهوائي.

zotac geforce gtx 1080 ti mini super small powerful

geforce gtx 1080 ti mini

الإصدار الذي يخضع للتبريد المائي من معالج الرسوميات GeForce GTX 1080 Ti Mini سوف يتميز بنفس خاصية التبريد المائي الموجودة بمعالج ArcticStorm التابع لنفس الشركة، في حين أن الإصدار الذي يخضع للتبريد الهوائي يتميز بوجود مراوح مزدوجة، وكلا الإصدارين يحتوي على منافذ مزدوجة وهو أمر رائع أن نراه في معالج رسوميات صغير الحجم هكذا.

zotac geforce gtx 1080 ti mini

وتمكنت شركة ZOTAC من وضع جميع المكونات والمميزات على تلك البطاقة الصغيرة، وهو ما يعتبر إنجاز هندسي، وأشار موقع يشير VideoCardz في تقرير له أن هذه البطاقة جيدة جدًا وأن هذا يعني أن لدينا بطاقات رسوميات GeForce فائقة الصغر، دون الحاجة إلى تكنولوجيا HBM2 التي تعتبر نادرة ومكلفة جدًا.

zotac-geforce-gtx-1080-ti-mini graphics card

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق