تقنية

شركة SAPPHIRE تشارك في Computex بسلسلة اكسسوارات NITRO Gear الجديدة

تستعد SAPPHIRE لتشارك بفعالية ضمن معرض Computex 2017 المقرر أن ينطلق في 30 مايو حتى 3 يونيو وذلك لتقديم منتجات جديدة تتمثل في سلسلة ملحقات SAPPHIRE NITRO Gear لتسمح لمستخدمي SAPPHIRE بالمزيد من خيارات التخصيص أكثر من أي وقت مضى، مع مراوح LED إضافة إلى مجموعات أغطية وقطعة حماية خلفية جديدة.

بعد إطلاق بطاقة NITRO+ Radeon RX 580 ذات الإصدار المحدود, تستعد SAPPHIRE لإطلاق إصدار خاص من نفس البطاقة مع قطعة حماية خلفية زرقاء اللون ، وكسر سرعة عالي من المصنع. بالنسبة لمالكي الاجهزة المحمولة، تقدم SAPPHIRE محول Thunderbolt 3 جديد مع مخارج 2x DisplayPort أو 2x HDMI.

بما أن هناك طلب متزايد في تعديل قطع هاردوير الحاسوب، قررت SAPPHIRE أن تقدم سلسلة ملحقات NITRO Gear الجديدة. بداية، الشركة سوف تعرض مراوح LED إضافية (مع حوامل كروية مزدوجة) في ثلاث ألوان إضاءة خلفية: أبيض، أحمر وأزرق. حيث يمكن لمستخدمي SAPPHIRE أن يبدلوا بسهولة مراوحهم بنظام Quick Connect. المراوح متوافقة مع جميع طرازات بطاقة SAPPHIRE NITRO+ و Pulse RX 580 / 570 إضافة إلى طرازات NITRO/NITRO+ RX 480 / 470.

تشكيلة NITRO Gear ستتضمن أيضاً مجموعات قطع حماية خلفية وغطاء بلونين مختلفين – نار قرمزي وجليد أزوري, حيث يمكن للمستخدمين تبديل القطع الافتراضية لبطاقةNITRO+  RX 580 أو RX 570 لتحصل على مظهر جديد أنيق لبطاقاتهم الرسومية.

أما الإصدار الخاص لبطاقة NITRO+ Radeon RX 580 فسيكون مجهز بميزات وتقنيات يتطلع لها محبي فئة بطاقات NITRO+ لتشمل QuickConnect, Fan Check و Fan Service، مع إضاءة NITRO Glow RGB LED، تبريد Dual-X صامت ومكونات عالية الجودة. الإصدار الخاص لبطاقة NITRO+ Radeon RX 580  يتم شحنه الآن وقريباً سيكون متوفراً لدى الموزعين والبائعين على الانترنت في جميع أنحاء العالم.

ونظراً لاعتماد المزيد والمزيد من أجهزة الحاسوب المحمولة لمنفذ Thunderbolt 3 وأبرزها Apple MacBooks فإن الطلب لتشغيل شاشات متعددة باستخدام هذا الموصل الحديث يزداد. لذلك تقدم SAPPHIRE محول Thunderbolt 3 إلى Dual DisplayPort ومحول Thunderbolt 3 إلى Dual HDMI ، تلك المحولات تتميز بمنفذين لتتيح الاتصال بين شاشتين تصل دقتهما إلى 4K @ 60 Hz. إضافة إلى ذلك، فإن محول DisplayPort سيتطيع أن يشغل شاشة بدقة 5K @ 60 Hz. هذ المحول سيشحن للأسواق في الربع الثالث.

لاتنسوا متابعة عرب هاردوير على الفيسبوك وتويتر وقناتنا على اليوتيوب بجانب موقعنا لنغطي لكم كل ما سيأتي ضمن فعاليات معرض Computex 2017 ففريق عرب هاردوير انطلق نحو تايوان ليغطي لكم كل شيء في عالم التقنية  ?

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق