تقنية

كاميرا هاتف جلاكسي S8 تتنافس هذا الأسبوع مع كاميرات DSLRs بتكلفة 2000 دولار

مع تطور التكنولوجيا المستخدمة في كاميرات الهواتف الذكية اليوم، فإن التقاط الصور بالهواتف الذكية عالية الجودة لم يعد غريبًا الآن، فقد أصبحنا في مرحلة يمكن فيها للهواتف الذكية التقاط صور قادرة على منافسة الكاميرات الرقمية أحادية العدسات DSLRs.

The Galaxy S8’s camera went head-to-head with a $2,000 camera

ومع ذلك، قرر موقع PhoneArena هذا الأسبوع وضع هاتف سامسونج جلاكسي S8 في اختبار من خلاله سيتم رؤية قدرات تصوير الهاتف أمام كاميرا Panasonic GH4 وكاميرا Nikon D5100، وهما اثنين من الكاميرات الرقمية للمبتدئين وتبلغ تكلفتهما في حدود 2000 دولار.

وفي هذا الاختبار ستقوم الثلاث كاميرات بالتقاط صور لأشياء مختلفة في ظل ظروف إضاءة مختلفة، ولن يكون الحكم على النتائج من خلال المزايا الفنية، فبدلًا من ذلك، سوف يتم التركيز على اللون، والتفاصيل، والمدى الديناميكي، وقبل بدء المنافسة نعلم أن كلا الكاميرتين الرقميتين تجعل هاتف جلاكسي S8 يبدو صغيرًا فيما يخص الدقة (16 ميجا بكسل مقابل 12 ميجا بكسل)، كما نعلم أن تحرير الصور والإضافات يمكن أن تغير الأشياء كثيرًا، ولكن المنافسة تدور حول أي جهاز منهم ينتج أفضل صور مباشرة من الكاميرا.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق