تقنية

أقراص ADATA ISSS333 SSD صنعت لتتحمل كل الصعاب!

أطلقت ADATA اليوم أقراصها الجديدة ISSS333 من الفئة الصناعية القادرة على تحمل كل الصعاب بفضل صناعتها من أفضل القطع. هذه الأقراص تأتي بإصدارين الأول مع شرائح ذاكرة 3D MLC والأخرى 3D TLC. بشكل عام مجموعة أقراص ISSS333 الجديدة تعرض تحملاً قوياً للصدمات والاهتزاز ودرجات الحرارة المطلوبة في التطبيقات الصناعية والتجارية. بنفس الوقت، يمكن للمستخدمين الاستفادة من الأداء الكامل لتلك الأقراص عبر واجهة اتصال SATA 6Gbps المتوافقة مع هذا النوع من الأقراص بشكل 2.5 انش.

مقارنة مع التخزين الميكانيكي، فإن أقراص ISSS333 تقدم زيادة هائلة في الموثوقية، السرعة وكفاءة الطاقة. كما أن أقراص SSD أصبحت أكثر شهرة في مجال التخزين التجاري والصناعي، ليصبح الطلب متنوع عليها, وبناء على ذلك، تعرض ADATA مجموعة أقراص ISSS333 في إصدارين 3D MLC وهي تعني خلية متعددة المستوى و 3D TLC وهي تعني خلية ثلاثية المستوى.

ما قامت به ADATA هو استخدام 3D NAND مع أقراصها ليضمن كفاءة وموثوقية محسنة مقارنة مع 2D NAND الأقدم، وماهو مختلف أن طرازات MLC ستتراوح بسعات من 120GB إلى 1TB بينما طرازات ستشحن بسعات 128GB إلى 1TB. أقراص ISSS333 SSD تعتبر مصنوعة للبيئات القاسية وللاستخدام المتواصل والكثيف, لتكون قادرة على أن تتعامل مع درجات حرارة من 40 درجة تحت الصفر إلى 90 درجة مئوية وذلك مع إصدار (MLC).

بشكل عام كل الطرازات نجحت في عبور اختبار مقاومة الصدمات 1500G/0.5ms واختبار مقاومة الاهتزاز 20G vibration ، وهي مصممة للعمل في ظروف رطوبة نسبية بقدر 5% إلى 95%, إنها تمتلك أيضاً LDPC ECC متقدم لإزالة الغالبية العظمى من أخطاء البيانات المحتملة وضمان التحمل الأفضل.

أخيراً مجموعة أقراص ISSS333 SSD ترفع من أداء واجهة SATA 6Gbps إلى أعلى حد بسرعة قراءة/كتابة قصوى تصل إلى 560/530MB في الثانية وهي مناسبة لتستخدمها في مختلف المجالات من الحوسبة الصناعية,المراقبة, للألعاب وغيرها من المجالات…بالنسبة للسعر فليس هناك معلومات عنها بعد.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق