تقنية

بداية حدث 8Days of the Undead اليوم وحتى 23 مايو احتفالًا بالإضافة الخامسة Zombies Chronicles للعبة CoDBO3

اليوم سوف يشهد عودة أعداد غفيرة من لاعبي CoD Black Ops III للعبة على PS4 (فقط في الوقت الراهن) بعد توفر الإضافة الخامسة للعبة  والتي تحمل في طياتها ثمانية خرائط معادة التصميم من خرائط الزومبي المفضلة لدى اللاعبين على مدار عدة أجزاء قديمة.

سوف تكلفك الإضافة منفردة 12.5 جيجابايت حتى يتم تحميلها، وفي حالة قمت بحذف اللعبة سابقًا وترغب في تحميلها مرة أخرى بإضافة Zombies Chronicles فإنك سوف تصير أمام رقم ضخم يصل تقريبًا إلى 25 جيجا بايت على PS4.

يمكنك التعرف على تفاصيل الإضافة والخرائط من هنا، كما يمكنك الاطلاع على استعراض سريع للخرائط من هنا. وسوف تكلفك الإضافة 30 دولار على اعتبار أنها تحتوي على عدد كبير من الخرائط (8) على عكس المعتاد (5).

هذا ومن المقرر أن يحصل اللاعبون المشاركون في حدث 8Day of the Undead على نقاط خبرة مضاعفة و 20 قارورة من سائل Liquid Divinium، 2 GobbleGums، حزمة Pack-A-Punch جديدة لتغيير شكل أسلحتك، بالإضافة إلى ثيم خاص بالإضافة للاعبي PS4 الذين قاموا بالطلب المسبق، وغيرها من المكافآت والهدايا.

ختامًا؛ وحتى نوافيك بمقطع جديد نستعرض فيه الخرائط الثمانية القادمة في ثوبها الجديد مع إضافة Zombies Chronicles؛ يمكنك من خلال المقطع التالي أن تشاهد استعادتنا لذكريات خريطة Revelations آخر خرائط CoD Black Ops III Zombies.

هل تنوي اقتناء الخرائط الجديدة من حزمة Zombies Chronicles والتي سوف تكلفك بمفردها قرابة الـ 30 دولار؟ أخبرنا في التعليقات.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق