تقنية

اختر الآن جانبك وأنقذ العالم مع أبطال DC في Injustice 2

أعلنت اليوم شركة Warner Bros. Interactive Entertainment رفقة DC Entertainment عن توفر لعبة Injustice 2 رسميًا في أمريكا الشمالية لمنصتي PS4 و Xbox One لتكون بذلك تتمة للجزء السابق Injustice Gods Among Us.

كما نعلم فإن اللعبة من تطوير استوديوهات NetherRealm الحائزة على عدة جوائز عن عدة أعمال سابقة. وسوف تشمل اللعبة عددًا ضخمًا من قائمة أبطال وأشرار عوالم DC.

تدور قصة اللعبة في عالم DC بعدما انقسم العالم على نفسه، وانقسم الأبطال الخارقون على أنفسهم وتفرقت التحالفات المعتادة. سوف تشهد Batman داخل اللعبة وهو يحاول رفقة حلفائه أن يستعيد السلام المجتمعي مرة أخرى، إلا أنه سوف يُواجه بشراسة من التحالف الراغب بعودة نظام Superman. وسط كل هذه الصراعات، سوف يظهر تهديد جديد من شأنه أن يقلب الموازين رأسًا على عقب ويوحد الأبطال الخارقين في صف واحد للتغلب على نفس العدو.

وعلى الرغم من أن القصة قد لا تبدو ذات أهمية كبيرة في مثل هذا النوع من الألعاب، إلا أن NetherReal قد أولت طور الحملة والقصة اهتمامًا خاصًا، بحيث يفسر سبب حدوث كل تلك الصراعات، ويُعطي اللاعبين دافعًا لاستكشاف المزيد من اللعبة.

أما بالنسبة لأسلوب اللعب، فإنه سوف يحتوي على عددٍ كبير من خيارات التعديل والتخصيص بحيث يوفر لك الحرية المطلقة في إضفاء لمستك الخاصة على شخصيتك، فقد يتقابل لاعبان في مباراة تنافسية وكلاهما يلعبان بـ Batman مثلًا لكن شتان بين قدرات وعتاد ومهارات كل واحدٍ منهما فضلًا عن اختلاف الأزياء بطبيعة الحال.

كذلك سوف نرى حضور طور Multiverse بشكل مختلف تمامًا، بحيث يوفر لك عدة قصص وخطوط زمنية بدلًا من قصة واحدة، وبطبيعة الحال فإنه سوف يتغذى على التحديات والجوائز التي تسمح لك بأن تعلو بمستوى شخصيتك. وكلما ارتفع مستواك كلما زادت صعوبة التحديات، ومن ثم زادت فرصتك في الحصول على قطع العتاد الثمينة والنادرة.

جديرٌ بالذكر أن اللعبة تأتي في الوقت الراهن بإصدارين هما Injustice 2 Ultimate Edition بالإضافة إلى Digital Deluxe Edition.

  • Injustice 2 Ultimate Edition:
    سوف يضمن لك الإصدار المذكور الحصول على الحزمات الثلاثة للعبة والتي يُفترض أن تقدم عددًا كبيرًا من المقاتلين بواقع 3 شخصيات لكل حزمة وإجمالي 9 شخصيات إضافية مع ثلاثة أزياء خاصة تسمح بتغيير الشخصية تمامًا من حيث الصوت والجمل الحوارية بالإضافة إلى اثنتين من الـ Gear Shaders.

  • Injustice 2 Digital Deluxe Edition:
    سوف تخولك بالوصول إلى حزمة واحدة فقط من المقاتلين بواقع ثلاثة شخصيات جديدة ومعها زي خاص واحد فقط بالإضافة إلى Gear Shader وحيد.

حتى وقت شراء اللعبة، أو حتى أثناء تحميلها، يمكنك الاستمتاع بـ Injustice 2 على هاتفك الذكي الاندرويد أو الايفون وعلى الـ iPad و iPod مجانًا.

بعد إصدارها اليوم؛ شاركنا انطباعك المبدئي عن Injustice 2 في التعليقات.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق