تقنية

يمكنك الأن الحصول علي لعبة Alane Wake بسعر 3دولار قبل سحبها من الأسواق نهائيا يوم 15 مايو

من المحتمل أن تكون هذه آخر أيام تتوفر بها اللعبة في الأسواق وذلك نتيجة لإنتهاء صلاحية التراخيص الموسيقية الخصة بـ لعبة Alan Wake والتي يبدو أن الشركة لا تريد تحديثها، ولكي يحصل اللاعبون على فرصة الحصول على اللعبة قبل سحبها من الأسواق، أعلنت الشركة المطورة Remedy عبر حسابها علي موقع Twitter أن اللعبة متوفرة مع خصم بقيمة 90% على سعرها عبر Steam.

وتتيح خصومات Alan Wake Sunset Sale توفير اللعبة بسعر 3$ فقط، وينتهي العرض يوم غد في 15 مايو وسيتم سحب اللعبة بعدها بشكل نهائي، الجدير بالذكر أيضا أنه و على الرغم من أن التراخيص الموسيقية المنتهية الصلاحية الخاصة بالقصة الرئيسية للعبة لن تؤثر على قصة Alan Wake الجانبية American Nightmare، إلا أنها متوفرة أيضا مع تخفيض على سعرها بالإضافة إلى كافة المحتويات الأخرى القابلة للتحميل.

لعبة Alane Wake

وكانت قد شددت Remedy بشكل متكرر عبر Twitter أن اللاعبين الذين يملكون Alan Wake لن يتأثروا بعد سحبها من الأسواق وسيكون بإمكانهم الاستمرار باللعب بها بشكل عادي، وأشار Thomas Puha رئيس قسم الاتصالات في Remedy أن الترخيص لا يتعلق بأغنية واحدة فحسب بل أن صلاحية كافة تراخيص الأغنيات الموجودة قد انتهت، بما في ذلك الأغنيات التي تم وضعها خصيصاً لنهايات الحلقة مثل Space Oddity لـ David Bowie وأغنيات الفرقة الخيالية داخل اللعبة Old Gods of Asgard التي تؤديها فرقة Poets of the Fall فعلى اعتبار أن الموسيقى التصويرية المرخصة هي جزء لا يتجزأ من لعبة Alan Wake، فإن إزالتها من اللعبة لن يكون حلاً بسيطاً.

هل لازلت تلعب لعبة Alane Wake أو تنوي شرائها؟ شاركونا بآرائكم في التعليقات…

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق