وطني

 مسؤول التسويق بشركة BMS «للجزائر 24 »: هذا جديدنا وسنبقى رائدي السوق الوطني

قال مسؤول التسويق بشركة “BMS إلكتريك ” معمري محمد ، أن الشركة المتخصصة في صناعة كل ما له علاقة بصناعة القواطع الكهربائية وإكسسوارتها ، ستتجه إلى صناعة العدادات الكهربائية ،وهذا بعد ان تم الحصول على موافقة شركة سونلغاز على ذلك .

وقال مسؤول التسويق بالشركة، في حديثه “للجزائر 24″، بمعرض الجزائر الدولي، أن “بي ا م اس ” ستبقى رائدة السوق الوطني في مجال تصنيع القواطع الكهربائية وإكسسواراتها ، وذلك بفضل القاعدة الجماهرية الكبيرة التي اكتسبتها بفضل النوعية الرفيعة لمنتجاتها .

وأضاف المتحدث، أن الشركة وبعد تغطيتها للسوق الوطنية، ستتجه آفاق العام المقبل إلى الأسواق الخارجية ،وخاصة السوق الإفريقية، أين ستصدر منتجاتها إلى 9 بلدان إفريقية منها موريطانيا  ،في إطار دعوة الحكومة وعلى رأسها الوزير الأول عبد المالك سلال، إلى توجه المؤسسات الوطنية العمومية والخاصة ،إلى الأسواق الخارجية بعد تغطية الطلب المحلي ,

وعن المنافسة الشديدة في السوق الوطني في هذا المجال، قال معمري، أن BMS ، لم تتأثر بهذه المنافسة، لأنها تبقى رائدة في هذا المجال ،ولأن منتجاتها استطاعت أن تضع بصمة في السوق والدليل على ذلك الإقبال الكبير للزبائن على منتجاتها.

كما وعد مسؤول التسويق بالشركة زبائن BMS  بمنتوج جديد ،سيكون في السوق الوطني عن قريب.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق