تقنية

اليوم تبينت حقيقة تسريبات Red Dead Redemption 2 الأخيرة

شاركناكم منذ يومين بعض التسريبات الخاصة بلعبة Red Dead Redemption 2 والتي انتشرت كالنار في الهشيم من موقع GTA Forums.

حيث رأينا حينها صورة ادعى أحد أعضاء GTA Forums بأنها تنتمي للعبة الريف الغربي المنتظرة بشدة، واليوم علمنا حقيقة تلك الصورة، حيث تبين أن الصورة حقيقية بالفعل لكنها لا تمت بصلة لـ Red Dead Redemption 2 وإنما للعبة MMO جديدة تُدعى Wild West Online.

اللعبة الجديدة لا تزال قيد التطوير في الوقت الحالي من استوديو 612Games بالتعاون مع الناشر DJ2 ومما علمناه أن فريق التطوير يحتوي على أعضاء سبق لهم العمل على ألعاب مثل Crysis و League of Legends.

المثير للاهتمام هنا هو أن مطور اللعبة يعترف بأنه قد اقتبس الكثير من Red Dead Redemption  مؤكدًا أن ألعاب الريف الغربي الأمريكي تحظى بشعبية كبيرة لدى لاعبي الحاسب الشخصي ومع ذلك لم يقدم أحد لهم تلك الخدمة، ومن ثم فإن 612Games قد أخذ على عاتقه مسئولية تطوير لعبة ريف غربي خصيصًا للاعبي الحاسب الشخصي مع زيادة عنصر هام وهو أن اللعبة سوف تنتهج نهج ألعاب الـ MMO الكبيرة وهو أمر لم تقدمه RDR.

تراودني الآن فكرة أن التسريب الخاص بـ RDR 2 كان مقصودًا من مطور Wild West online حتى يجمع الاهتمام اللازم للعبته من خلال التعلق بذيل لعبة أخرى أكثر نجاحًا ورواجًا، وبالمزيد من التفكير لا يمكنني سوى أن أرفع القبعة لمثل تلك الحركة التسويقية -إن صدقت شكوكي- التي تنم عن الكثير من الدهاء، بالنظر إلى أن اللعبة على موعد أن تبدأ حملتها التمويلية الخاصة على Kickstarter بعد أسبوعين من الآن بغرض جمع 250 ألف دولار لإضافة مزايا جديدة للعبة وإذا ما تجاوز المبلغ ذلك الرقم فإن المطور يعد بإضافة المزيد من الخصائص التي ستجذب انتباه عدد كثير من اللاعبين.

على أي حال؛ لقد نجح المطور في أن يخطف الأنظار للعبته سواءً قصد ذلك أم لا، وبما أن اللعبة لا زالت في مراحل مبكرة من عملية التطوير فلا يسعني سوى أن أقدم لك عددًا من الصور من داخل اللعبة على أن أوافيك بالمزيد من المعلومات فور توفرها.

هل تتفق مع فكرة اقتباس لعبة بكاملها كما في حالة Red Dead Redemption و Wild West Online ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق