تقنية

تسريبات هاتف OnePlus 5 تكشف أن الهاتف يحتوي علي كاميرتين أماميتين وخلفيتين!!

سباق التكنولوجيا لا ينتهي فطبقا للشائعات الأولى الخاصة بـ هاتف OnePlus 5، علمنا أن الجيل القادم من الهاتف الذكي الرائد OnePlus سيتضمن كاميرا خلفية مزدوجة، ومع ذلك وفقا لبعض التسريبات التي خرجة إلينا علي شكل رسومات هندسية أولية خاصة بـ هاتف OnePlus 5 فإن الهاتف الذكي في الواقع سيحتوي علي كاميرا مزدوجة أمامية بل و خلفية أيضا، ليوفر للمستخدمين مستوي أخر وتجربة جديدة من أداء التصوير.

هاتف OnePlus 5

الإشاعات أيضا تنص علي أن الكاميرا الخلفية ستتكون من مستشعرين بدقة 12MP وفلاش ليد مزدوج (dual-LED)، ولكن لم يذكر التسريب أي معلومات عن الكاميرات الأمامية، وسيتضمن الهاتف أيضا منفذ USB Type-C، مكبر صوت سفلي، فضلا عن مقبس 3.5mm، تظهر لنا الرسومات أيضا أن هاتف OnePlus 5 سيظل ذو ظهر منحني، ولكن مع تعديل صغير مثل ذلك الموجود في هاتف Google Pixel، حيث أن الهاتف سيحتوي علي نافذة سيراميكية تحيط بمنطقة الكاميرا. ومن الجدير بالذكر أن هناك تغيير بسيط وهو عودة شريط الإشعارات الفيزيائي أو مايعرف بـ(physical notification slider)، والذي سيسمح للمستخدمين من إسكات الهاتف بسرعة.

بعض المواصفات التقنية الخاصة بالهاتف والجديرة بالذكر أيضا مثل شاشه بقياس 5.5 بوصه بدقه عرض 2560X1440، منصه Qualcomm Snapdragon 835 الاحدث بتردد معالج 2.45GHz، ذاكره وصول عشوائية بحجم 6  جيجابايت وسيكون هناك اصدار اخر بذاكره وصول عشوائية أكبر بحجم 8 جيجابايت، مستشعر بصمه امامي، ونظام تشغيل اندرويد نوجا 7، وسيأتي بسعر 449 في شهر يونيو القادم.

هل أنت متحمس لقرب صدور هاتف OnePlus 5 الجديد؟ وماهو إنطباعك عن مواصفاته التقنية؟ شاركونا بأرائكم في التعليقات….

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق