تقنية

لا نية لتأجيل إطلاق Scorpio والتجهيز ليوم الإطلاق على قدمٍ وساق من الآن

في وقتٍ سابق؛ أكّد Phil Spencer رئيس قطاع Xbox لدى شركة Microsoft أن العمل على Project Scorpio يسير بشكل أكثر من ممتاز، لدرجة أنهم متقدمون عن الجدول الزمني المخطط له سابقًا.

واليوم يؤكد السيد Phil Spencer أن كل شيء يسير وفقًا لما هو مخطط له، وأن قطاع Xbox بأكمله يستعد لعملية الإطلاق للمنصة المنزلية الأقوى على الإطلاق موسم الإجازات المقبل.

جاء ذلك في ردٍ منه على تغريدة لأحد المتابعين يسأله فيها عمّا إذا كان هُناك أي نية لتغيير موعد إطلاق المنصة أو تأجيلها، وكان رد Spencer؛ ” لا مشاكل الآن، الجدول الزمني جيد جدًا في الوقت الحالي وكل شيء يسير وفقًا لما خُطط له”

ختامًا؛ تصدر منصة Project Scorpio موسم الإجازات المقبل، ووفقًا لوصف Microsoft فإنها سوف تكون المنصة المنزلية الأقوى على الإطلاق بل وسوف تكون أقوى من PS4 Pro من جهة قوة العتاد والحوسبة، ومن المُتوقع أن يتم الكشف الرسمي عن اسم المنصة النهائي في E3 وبالطبع استعراض سريع للعتاد مع استعراضٍ مفصلٍ للألعاب والحصريات.

هل أنت متحمس لمنصة Project Scorpio ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق