تقنية

شركة Harman Kardon تطلق مكبرات صوت مدعومة بالمساعد الصوتي كورتانا

تم الكشف لأول مرة في ديسمبر الماضي عن سماعات Harman Kardon المزودة بمكبر صوت يدعم المساعد الصوتي كورتانا، والآن تقوم شركة Harman بأخذ السماعات الى مستوى أبعد من ذلك، حيث تم انشاء صفحة منتج جديدة وهي مكبرات صوت Invoke، التي رصدتها Thurrott.com، وتوفر الصفحة نظرة أولية على تصميم أسطواني مع حلقة خاصة بكورتانا مضيئة في الجزء العلوي، وستتضمن سماعات Invoke مجال صوتي بزاوية 360 درجة، ودعم لمكالمات سكايب، والقدرة على طرح أسئلة لكورتانا.

Harman Kardon teases its Cortana-powered speaker

ستقوم شركة Harman Kardon بإطلاق مكبر الصوت Invoke في الخريف، ومن المتوقع أن تكشف المزيد عن المساعد الصوتي كورتانا وتطبيقات الطرف الثالث والخدمات في مؤتمر المطورين الخاص بها في وقت لاحق من هذا الاسبوع، وسيتوافر الجهاز بالخيارين الأسود والفضي، ولكن الشركة لم تعلن بعد عن التكلفة أو تاريخ الاطلاق، ونتوقع أن تكشف ميكروسوفت عن مكبرات صوت أخرى مزودة بالمساعد الصوت كورتانا، حيث أن الشركة تضغط لتزويد أجهزة Echo الخاصة بأمازون بنظام تشغيل ويندوز 10 و المساعد الصوتي كورتانا.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق