محلي

حبس 19 متهما بدعم وإسناد الجماعات المسلحة بقسنطينة

من بينهم الإرهابي أبو الهيثم

حبس 19 متهما بدعم وإسناد الجماعات المسلحة بقسنطينة

أمر وكيل الجمهورية لدى القطب المختص بمحكمة قسنطينة، الأحد، بإيداع 19 متهما بدعم وإسناد الجماعات الإرهابية، الحبس المؤقت، من بينهم الإرهابي المكنى بأبي الهثم، بتهمة الانتماء لما يسمى بتنظيم داعش، وتكوين جماعة إرهابية.

ويقطن المتهمون الذين تم توقيفهم على دفعات، بولايتي قسنطينة وجيجل، وكانت مصالح الأمن قد قدمت لوكيل الجمهورية 18 متهما من بينهم الإرهابي المكنى أبو الهيثم،كما قدمت مصالح الدرك اثنين بتهمة الدعم والإسناد، وتتراوح أعمار المتهمين ما بين 23 و58 سنة، واستغلت مصالح الأمن توقيف الإرهابي أبو الهيثم مستغلة المعلومات التي قدمها لكشف الداعمين للجماعات الإرهابية.

ومعلوم أن أبا الهيثم، هو إرهابي في الـ 42 ، من العمر أوقف في منطقة عين نحاس بمنطقة بن باديس بولاية قسنطينة، حيث أسفرت العملية عن تفجير الإرهابي المكنى أبو صهيب لنفسه تحت حصار رجال الأمن، بعد أن طاردتهما مصالح الأمن، عندما كانا على متن دراجة .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق