تقنية

جوجل وأمازون قاموا بوقف تطبيقاتهم الخاصة بساعة Apple Watch

عدد قليل من التطبيقات التي تدعمها ساعة Apple Watch لم تعد متاحة بعد الآن، فوفقًا لتقرير من Apple Insider، فإنه يبدو أن التطبيقات الرئيسية مثل خرائط جوجل، وأمازون، وeBay قد تم ايقافها بهدوء دون ملاحظة أحد عن متجر تطبيقات ساعة Apple Watch، دون إعطاء أي تفسير مسبق للمستخدمين.

Apple Watch

فقد قامت جوجل بسحب دعمها لتطبيق خرائط جوجل لأنظمة watchOS  قبل بضعة أسابيع، في حين أن التحديثات الأخيرة الخاصة بأمازون وتطبيقات eBay لم تعد مدعومة لساعة Apple Watch، وتشمل التطبيقات التي تم سحبها تطبيق Target وتطبيق TripAdvisor، وقد قام المستخدمين بإرسال البريد الالكتروني للدعم الفني ولم يتلقوا أي رد.

عدم وجود رد أو تفسير من هذه الشركات يبدو غريبًا وتعتقد التقارير أنه من المرجح أن المستخدمين ببساطة لم يكونوا يستخدموا هذه التطبيقات وهذا هو السبب وراء ايقافها وسحب الدعم منها دون أن يلاحظها أحد لأسابيع، وهذا من شأنه أن يفسر أيضًا أن المطورين رأوا أنه من الأفضل وقف الدعم لهذه التطبيقات، وذلك لأن التسوق على تطبيقات مثل Target، وموقع eBay، وأمازون على ساعة في معصمك ربما ليست فكرة جيدة.

أما بالنسبة إلى مستخدمي خرائط جوجل على ساعة Apple Watch، فربما نراه مرة أخرى في نظام تشغيل watchOS 4.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق