آخر الأخبار

زين الدين زيدان ضد انتخاب لوبان

دعا نجم الكرة الفرنسية السابق ومدرب فريق ريال مدريد الإسباني، لعدم التصويت في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الفرنسية، لمرشحة حزب “الجبهة الوطنية” اليميني، مارين لوبان.

ونقلت وكالة “فرانس برس” عن زيدان قوله: “موقفي بقي دون تغيير منذ عام 2002. أنا بعيد عن كل تلك الأفكار التي يروج لها حزب “الجبهة الوطنية”.. ينبغي تجنب قدر الإمكان (التصويت لصالح لوبان).. (الأفكار) الراديكالية لا تقدم أبدا الخير”.

يشار إلى أن لوبان كانت قد حصلت على نتائج تؤهلها لخوض الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الفرنسية المقررة في السابع من مايو، والتي ستتنافس فيها مع وزير الاقتصاد السابق إيمانويل ماكرون.

وانضم نجم كرة القدم السابق زيدان إلى الحملة المضادة للوبان التي يقوم بها سياسيون وإعلاميون من أبرزهم الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند الذي حذر في تصريح من فوز أقصى اليمين في الجولة الثانية قائلا إن وجوده (أقصى اليمين) يحمل خطرا على فرنسا.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق