وطني

سرقة «لوغو»، «شعارات» وفيديوهات والحزب يهدد بالقضاء من يقود حملة دعائية ضدّ الأفافاس؟

هدّدت جبهة القوى الاشتراكية بتحريك العدالة ضدّ “أشخاص يستعملون شعار الحزب وتسميته” عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
ما يزال الأفافاس يعتقد أنه يتعرّض لمؤامرة إعلامية تستهدف سمعة الحزب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تلك الحملة الإعلامية التي قال إنّه تعرّض لها، عندما أقصى رشيد حاليت من الحزب نهائيا بحجّة مخالفة النظام الداخلي والمساس بسمعة مؤسسه الراحل حسين آيت احمد، عندما خاض في أمور تخصّ الأخير وعلاقته بالنظام خلال فترة سابقة.
وكتبت جبهة القوى الاشتراكية، بيانا نشرته على أوسع نطاق عبر صفحتها الرسمية على “فايسبوك” وكذا الصفحة الرسمية للحزب عبر الشبكة العنكبوتية، تدين ما يتعرّض له الحزب من “استعمال لشعاره واسمه وكذا أشرطة فيديو تخصّه” في إطار غير قانوني من قبل “أشخاص مجهولين”، وذكر الأفافاس أنّ “هذه الحملة تستهدف تشويه الحزب”.
وأكّدت جبهة القوى الاشتراكية، أنّ شعاره وتسميته ملكية فكرية خاصة بالحزب محمية بموجب القانون، وأنّ أيّ استعمال لها من قبل أشخاص ومجموعات أو تنظيمات دون الحصول على الحقّ من قبل الحزب تعتبر سرقة حقوق. مهددا باستعمال القانون وآلة القضاء ضدّ أيّ استغلال غير مسموح به لممتلكاته الفكرية.
ولا يستبعد أن يكون الأشخاص الذين يقفون وراء الصفحات التي ليست لها علاقة مع قيادة الحزب الحالية، هم مناضلون سابقون مقصيون من الهياكل واصلوا إدارة الصفحات ليتحدّثوا عن الإقصاء في الحزب.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق