تقنية

تطبيق Google Maps يتيح لك الأن إضافة تذكير مكان وقوف سيارتك علي Android و iOS.

تطبيق Google Maps الأن يعتبر واحد من أكثر التطبيقات التي يستخدمها الكثير منا في حياته اليومية، يتيح لك الأن إضافة تذكير لتتبع مكان وقوف سيارتك، حيث أنه يمكنك الأن وبسهولة فعل ذلك علي كل من منصتي iOS وأيضا Android.

Google Maps

Google Maps

إذا كنت من مستخدمي نظام Android يمكنك الإستفادة من هذه الخاصية وتفعيلها عن طريق الضغط علي النقطة الزرقاء عند وصولك وإختيار حفظ لمكان الإنتظار، يمكنك أيضا حفظ صورة لمكان إنتظار السيارة وهذا سيكون مفيدا في حالة نسيانك لمكان الإنتظار أو إضافة ملحوظة أو ذكر علامة مميزة لمكان الإنتظار مثل ذكر مكان معين أو رقم حارة الإنتظار، أيضا سيقوم البرنامج بحساب المدة التي قضيتها بعيدا عن السيارة، الأمر الذي سيكون مفيدا جدا في حالة كنت قد تركت السيارة في مكان إنتظار يقوم بإحتساب وقت الإنتظار لكي يقوم البرنامج بتنبيهك قبل إنتاء الوقت الخاص بك.

في حالة كنت تستخدم نظام iOS يمكنك إتباع الطريقة السابة أيضا أو في حالة إذا كان هاتفك متصل بالسيارة عن طريق Bluetooth أو USB ففي حالة قطع إتصال الهاتف مع السيارة سيقوم التطبيق بحفظ هذا المكان تلقائيا…

مارأيك في هذه الإضافة من Google ؟ هل تري أنها مفيدة بالنسبة لك؟ شاركونا بارائكم..

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق