تقنية

شركة كاسيو تطلق رسميًا الساعة الذكية Pro Trek F20 بتكلفة 500$

خلال مؤتمر CES في شهر يناير الماضي، قامت شركة كاسيو بالإعلان عن الساعة الذكية Pro Trek Smart WSD-F20 وهي الجيل الجديد للساعة الذكية F10 التي تم إطلاقها العام الماضي، وسيتم إطلاق الساعة الجديدة باللونين الأسود والبرتقالي بتكلفة 500$ وهي متاحة بالفعل في عدد من متاجر التجزئة وأمازون.

Casio Pro Trek F20

ساعة كاسيو F20 تعمل بنظام تشغيل Android Wear 2.0، الساعة الجديدة ستأتي بخاصية مقومة الماء وتعمل تحت عمق 50 متر بدعم معيار MIL-STD 810G، كما تتميز بوجود شاشة لمسية بمقياس 1.32 بوصة التي تتميز بمجموعة من الطبقات المزدوجة، بالإضافة أنها تدعم وضع الصور الأحادية لتوفير وضوح أعلى وكذلك لتوفير الطاقة المستخدمة، كما أنها أيضًا تدعم وضع الألوان للحصول على الصور الملونة بكامل رونقها.

ساعة Pro Trek F20 الجديدة تدعم وجود مستشعر GPS، بوصلة رقمية، مقياس الارتفاع “altimeter” وكذلك تدعم وجود بارومتر، الجدير بالذكر أيضًا أن الشاعة الجديدة تدعم وجود ذاكرة عشوائية 512 ميجابايت وسعة تخزين داخلية 4 جيجابايت، وعلى الرغم من أن الساعة الجديدة تتشابه في الكثير من الأشياء والمواصفات مع الساعة السابقة F10 إلا أنها تبدو أرق منها بمقدار 0.8 مم.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق