تقنية

الكشف عن سماعات الرأس من جوجل بخاصية حجب الضوضاء

اجتازت اليوم هيئة الاتصالات الفيدرالية سماعات رأس جديدة من جوجل، وقد تم عرضها بالصور والمواصفات. وتتميز السماعات التي تعمل بتقنية البلوتوث وANC أي “حجب الضوضاء” بتصميم أنيق وشائع، ولا يوجد شعار على السماعات لكن الأربع ألوان المُميزة لجوجل على شكل دائرة فوق قطعتي الأذن والتي تتميزان ببطانة سميكة ويمكن تعديلهم بسهولة، بالإضافة إلى أنه يمكن تشغيل أو إيقاف خاصية حجب الضوضاء بسهولة.

google-bt-anc-headphones

يوجد بداخل قطعتي الرأس بزر للتحكم في الصوت، مفتاح تشغيل وإيقاف مؤقت ومفتاح تشغيل وإيقاف، ويمكن للمستخدمين التحكم في الموسيقى والرد على المكالمات.

google-anc-headphones

بالإضافة إلى ما سبق تحتوي السماعات الجديدة على مقبس aux، مع بطارية 600 مللي أمبير قابلة للشحن ويمكن تشغيلها من خلال منفذ micro-USB. ويمكن أن تعمل البطارية حتى 25 ساعة أثناء استخدام البلوتوث، وحتى 16 ساعة عند تفعيل خاصية حجب الضوضاء. ويوضح الجدول التالي مواصفاتت السماعة.

google-bt-anc-headphones-spec

في وقت سابق من هذا الشهر أشارت أحدث نسخة تجريبية من تطبيق جوجل إلى جهاز يُطلق عليه Bisto، والذي يمكنه قراءة الإشعارات بصوت عال.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق