محلي

طالب جامعي بالعاصمة يقتل جاره بسبب العشب

أيدت جنايات بومرداس نهاية الأسبوع الفارط، طلب النيابة المتمثل في تسليط عقوبة المؤبد في حق طالب جامعي يبلغ من العمر 23 سنة ارتكب جريمة شنيعة باستعمال منجل في حق جاره.

وحسب ما دار في جلسة المحكمة، فالقضية تعود وقائعها إلى ثالث أيام عيد الفطر، بإحدى التعاونيات الفلاحية بضواحي مدينة الرويبة شرق العاصمة، حيث قام الجاني وهو طالب جامعي بالاعتداء بمنجل على جاره الذي يقاربه في السن، وبعد التحريات مع المتهم اعترف بالتفاصيل، بداية من الخلاف السابق بين عائلته وعائلة المجني عليه مرورا بمشاجرة في آخر أيام رمضان حول مكان رعي الغنم الخاص بعائلتيهما وأماكن قطع الأعشاب الموجه لتغذية الأغنام، لينتهي برغبته في الانتقام، حيث ترصد الضحية الذي خرج للمزرعة، وفي تلك الأثناء تقدم منه المتهم وقام باستفزازه ثم وجه له طعنة بالمنجل سببت الوفاة بعدما حدد الطبيب الشرعي عمقها بـ 14 سم وطولها بـ16 سم، ثم وجه له 14 طعنة أخرى مزقت جسمه ولاذ بالفرار.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق