تقنية

شركه Apple ترغب في بيع ما يقارب من الـ 230 مليون من هاتف iPhone 8

بدء مصنعي شرائح شركه ابل لهاتفها الجديد iPhone 8 في انتاج الشرائح الجديدة، حيث تسعى شركه Apple لبيع قرابه الـ 230 مليون وحدة، يأتي هذا نتيجة نية مصنعي شرائح الجيل الجديد من الهاتف انتاج ما يزيد عن 50 مليون شريحه خلال كل ربع سنوي أي ما يزيد من 100 مليون شريحه فى النصف الثانى من العام الجاري2017، من المتوقع ان تكون هواتف شركه Apple الجديدة ان تقدم طفره فى الاداء والمواصفات والمميزات طبقا للتقارير المسربة التى لم تثبت الشركة حتى الان ايا من صحتها للمستخدم اكثر من أي وقت مضي يأتي هذا نتيجة لتلك الأرقام الضخمة التي ترغب الشركة في تحقيقها، اما عن المزودين الشرائح للهاتف الجديد فهم ADi, Broadcom, NXP, Qualcomm, Cirrus Logic, Cypress, TI.

تعتمد شرائح الهاتف 8 iPhone المركزية الجديدة A11 الجديدة معتمدة على دقه تصنيع 10nm.

Apple iPhone 8 A11

في رايك هل ستتمكن شركه ابل من تحقيق هذه الأرقام الضخمة بهافتها الجديد iPhone 8 ام ستفشل في تحقيقها بسبب المنافسة مع الشركات المصنعة لهواتف نظام التشغيل Android ؟ شاركنا رايك….

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق