تقنية

شركة Logitech G تطلق لوحة المفاتيح الميكانيكية G413

أعلنت شركة Logitech G ، وهي شركة فرعية من شركة Logitech اليوم عن إطلاقها للوحة المفاتيح الميكانيكية Logitech G413 Mechanical والمصممة للدقة والأداء العالي. حيث تتميز لوحة المفاتيح الجديدة بمفاتيح ميكانيكية Romer-G الحصرية من Logitech، والتي تسمح للوحة بتسجيل الضغط بسرعة أعلى بنسبة 25% مقارنة باللوحات الميكانيكية الأخرى، كما وتتميز أيضاً بغلاف علوي من مادة الألمنيوم، كما انها متوافرة بنسختين:

G413 كاربون التي تتميز بإضاءة خلفية حمراء

G413 سيلفر المتميزة بإضاءة خلفية بيضاء

علق السيد أوجيش ديساي، نائب الرئيس والمدير العام لشركة Logitech G: “لقد أمضينا الكثير من الوقت في تصميم وهندسة هذه اللوحة لتقدم أفضل الميزات بسعر مناسب. لقد بنينا لوحة المفاتيح هذه بميزات مثل منافذ USB بتقنية Passthrough ومفاتيح بإضاءة خلفية وجسد حديدي. مع G413 نعتقد أننا حققنا التوازن المثالي بين الأداء العالي والتصميم الجذاب.”

Romer-G

تم تصميم مفاتيح Romer-G الميكانيكية خصيصاً للأداء العالي والإستجابة وباستطاعتها تسجيل الضغط بسرعة أعلى بنسبة 25% من المفاتيح الميكانيكية العادية. مفاتيح Romer-G أيضا مصممة لاضائة دقيقة بين الازرار ، بحيث تكون دائما واضحة بدون أن تكون مزعجة. كما تم إضافة منفذ USB بخاصية Passthrough تسمح بتزويد أي جهاز USB بالطاقة بالإضافة إلى نقل البيانات. تتمتع اللوحة بمفاتيح للتحكم بالوسائط الإعلامية والعديد من الخيارات أثناء اللعب من خلال مفتاح FN.

شاركونا بآرائكم فى لوحة المفاتيح الجديدة G413 من شركة Logitech G….

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق