تقنية

تعرف على مدى صلابة هاتف جالاكسي S8 الجديد من شركة Samsung

يتشوق الكثير من المستخدمين حول العالم معرفه مدي صلابه الهواتف الجديدة , وبالطبع هاتف سامسونج الجديد جالاكسي S8 الجديد من اكثر الهواتف انتظارا. قامت قناه JerryRig Everything على موقع الـ YouTube بأصدر مقطع مرئي Video يوضح مدي صلابه هاتف Samsung الجديد ضد الخدوش، الحرق، ومحاوله ثنى الهاتف بقوه اليد.

هاتف سامسونج جالاكسي S8 مزود بطبقه حمايه لشاشة العرض Gorilla Glass 5 والتي تم خدشها عند المستوى السادس على مقياس الصلابة وهو امر متوقع، اما عن سماعه المكالمات محميه بالمعدن وهو امر جيد جدا لسهوله التنظيف بدون احداث أي ضرر لهذه القطعة الحيوية، الهاتف مزود بالزجاج من الامام والخلف وجميع الحواف من المعدن للزيادة من صلابة هيكل الهاتف ضوء الفلاش الخاص بالكاميرا الخلفية موجود اسفل الزجاج الخلفي كما ان شعار الشركة Samsung يأتي أيضا اسفل الزجاج الخلفي لأضافه نوع من أنواع الحماية لهم الى جانب إضفاء الشكل الجمالي على الواجهة الخلفية، استطاع الهاتف خلال  تلك التجربة من تحمل حراره النار مرتين متتاليتين بدون ترك أي اثار على شاشه الهاتف ولكن في المرة الثالثة ترك اثر دائم على الشاشة.

اخر الاختبارات التي مر بها الهاتف هي محاوله ثنى الهاتف بقوه اليد ولكن الهاتف كان اصلب مما يتوقع ولم ينحني حتى ولم يتأثر حيث يمكن ممتلكي الهاتف  في الأيام المقبلة من الجلوس عليه بدون أي قلق ان يصاب الهاتف بمكروه، ولكن احذر من السقطات فالهاتف كله من الزجاج فاذا سقط على الأرض من مستوى ارتفاع معين توقع أي شيء.

شاركنا برايك فى مدى صلابة هاتف شركة Samsung الجديد جالاكسي S8….

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق