محلي

صور صادمة للإرهابي “أبو أيمن” وزوجته “يسرا” وأبناءهما الخمسة

كانوا في وضعية صحية ونفسية مزرية بجبال سكيكدة

صور صادمة للإرهابي “أبو أيمن” وزوجته “يسرا” وأبناءهما الخمسة

نشرت وزارة الدفاع الوطني صورا للإرهابي “ق.فؤاد” المكنى “صالح أبو أيمن” الذي تم القبض عليه قبل ثلاثة أيام بمخبأ في ولاية سكيكدة.

وأكد بيان تسلمت “الشروق” نسخة منه، أن الإرهابي كان رفقة الإرهابية “ف.نادية” المكناة “يسرا” رفقة أبنائهما الخمسة، والتي تبين أن أباها وأمها إرهابيان، وكذلك أخواتها الأربع، حيث وجدت العائلة في حالة مزرية من حيث الوضع الصحي والحالة النفسية والنظافة، حيث عملت المصالح المختصة على توفير الرعاية الصحية والنفسية لهؤلاء والتكفل بهم من حيث الراحة، النظافة واللباس.
وقال البيان أن نفس السيناريو يتكرر “ونجد أطفالا أبرياء ذنبهم الوحيد أنهم ولدوا في غياهب الجبال والغابات من آباء اختاروا أن يمنحوهم مصيرا مجهولا بين وحشة الظلام ولسعات البرد وهيمنة الجهل وبعيدا عن كل صفات الإنسانية والحياة البشرية”.
وأضاف البيان: “حينما تنظر إلى هؤلاء ترى في أعينهم شعاع الأمل، والخوف من العودة إلى ما كانوا عليه، ليتأكدوا أن مكانهم وسط مجتمعهم، حيث السكن والدراسة والأهل والسكينة، وليس في غياهب المجهول والمصير المشؤوم، حيث لا ينفع الندم، فالفرصة متاحة قبل فوات الأوان إلى كل من ضلوا الطريق، ليسلموا أنفسهم ويطلّقوا الأعمال الإجرامية ويعودوا لحضن الوطن”.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق