تقنية

ترقب إطلاق سلسلة بطاقات AMD Radeon RX 500 في 18 أبريل

ترقب إطلاق سلسلة بطاقات AMD Radeon RX 500 في 18 أبريل

بعد انتظار طويل وكثرت الشائعات حولها تقرر الأمر رسمياً بتقديم AMD بطاقات رسومية جديدة من سلسلة Radeon RX 500 المحسنة بالاداء عن سلسلة بطاقات R300 فصحيح أنها ليست أنوية جديدة بالكامل إنما انوية محسنة من معمارية Polaris ومحسنة من ناحية الترددات مع ذلك يتوقع لها أن تقدم تحسن بالأداء العام بشكل جيد, ولا ننسى قدوم البطاقات بتصميم جديد أيضاً من ناحية الشكل ومن ناحية PCB لتكون أفضل من سلسلة بطاقات R300 القديمة وسبب مقنع للكثير ربما بتحديث بطاقاتهم الرسومية القديمة.

للأسف لا نستطيع أن ننشر لكم صور شرائح العرض بسبب إلتزامنا بحظر NDA المفروض من قبل AMD على الوسائل الإعلامية والمقرر أن ينتهي في يوم الإطلاق وهو 18 أبريل لذلك وحتى ذلك اليوم سنكون معكم بمقال مطول عن هذه البطاقات الجديدة المقرر أن تكون 4 بطاقات وهي RX 580/570/560/550. تذكر أن كل تلك البطاقات الجديدة تحظى بدعم لكل التقنيات الحديثة لتسمح لجمهور اللاعبين من الحصول على تجربة أفضل مما هو الحال مع سلسلة بطاقات R300.

أكثر ما لقتنا هو تصميم البطاقات التي ستكون بمروحتين لتبتعد بذلك AMD عن نظام تبريد النفخ الهوائي التقليدي المزعج للبعض. فتصميم المروحتين يعني تبريد أفضل للبطاقة, وإمكانية أفضل لكسر السرعة على التصميم القياسي كما يبدو الامر من وجهة نظرنا فحتى المشتت المرفق مع البطاقة يبدو جيد جداً من خلال الصور التي رأيناها وربما بعضكم شاهد شرائح العرض من AMD, مرة أخرى نذكر أنه لا يمكننا أن ننشر أي صور أو تفاصيل إضافية عنها حتى يوم 18 أبريل.

هل أنتم متحمسون نحو سلسلة بطاقات RX 500 من AMD؟ شاركونا الأن

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق