تقنية

اختبر قوة بطاقتك الرسومية مع بينشمارك Unigine Superposition

اختبر قوة بطاقتك الرسومية مع بينشمارك Unigine Superposition

وأخيراً أعلنت Unigine عن الإصدار الرسمي لبنشمارك الجديد لينضم لمجموعتها من برامج البنشمارك الجديدة وهو Superposition, الذي أصبح اليوم متوفر للتحميل بشكل رسمي. حالما تسمع بإسم Unigine حتماً ستعرف انها الشركة المسؤولة عن العديد من برامج البينشمارك الناجحة مثل: VALLEY وبينشمارك HEAVEN المشهور جداً و TROPICS وغيرها.

هذا البينشمارك الجديد يتميز بتجربة واقع افتراضي مع دعم لنظارة Oculus Rift و HTC Vive. حالما تشغل هذا البينشمارك المميز ستخوض في قصة وهي: بروفيسور وحيد يؤدي تجارب خطيرة في صف دراسي مهجور يوم بعد يوم. وهو مهووس بالابتكارات والاكتشافات إلى أبعد الحدود، ويسعى إلى إثبات أفكاره. من خلال الفيديو المرفق للبينشمارك والذي يستعرض جولة من هذا الاختبار الجديد بدقة 4K يمكننا أن نقول أن Unigine نجحت في تصميم هذا البينشمارك عالي الجودة.

كمميزات يأتي هذا البينشمارك ببصريات وجودة رسومية عالية بفضل محرك UNIGINE 2, سيكون بمقدورك مشاهدة أعلى نتائج البينشمارك العالميين, اختبار ضغط للمعالج الرسومي لمعرفة أقصى حرارة يصل لها, اختيار عدة خيارات للجودة الرسومية, تمتعه بنمط الواقع الافتراضي لنظارة Oculus Rift و HTC Vive, دعم نظام تشغيل ويندوز و لينوكس, إمكانية مقارنة نتائج الهاردوير لديك مع المستخدمين من جميع أنحاء العالم, ومعرفة إن كان جهازك مهيأ للواقع الافتراضي.

حمل هذا البرنامج الان إن كنت تريد معرفة قوة بطاقتك الرسومية من خلال هذا الرابط ?

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق