تقنية

شركتا Ubisoft و Hasbro تتعاونان من أجل إحضار لعبة Monopoly لمنصة Switch

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن تعاونها مع شركة Hasbro من أجل ضم لعبة Monopoly إلى قائمة ألعاب Ubisoft التي تقدمها للاعبي منصة Switch خريف 2017.

الجيد هذه المرة أن طبيعة اللعبة تتوافق تمامًا مع طبيعة Switch الهجينة، حيث يمكن للاعبين من جميع الأعمار اصطحاب Monopoly معهم في جميع الأماكن؛ في المنزل أمام التلفاز مع عائلتك، أو خارج المنزل مع أصدقائك. سوف تستغل اللعبة قدرات Switch وتحديدًا خاصية HD Rumble حتى تعطيك الإحساس بحركة الزهر في يدك أثناء لعبك مع أصدقائك أو حتى عبر الشبكة، إذ يمكنك أن تلعب مع 6 أفراد سويًا كحد أقصى.

أثناء تقدمك في اللعبة، سوف تحصل على جوائز، وتصل إلى محتوى حصري، وتشاهد المدينة تزدهر أمام عينيك طوال ساعات اللعب.

هذا ومن المُتوقع أن تقدم Monopoly بهيئتها الجديدة على Switch صورة مختلفة وجديدة لألعاب الطاولة الكلاسيكية المعتادة.

يجب أن نشير هنا إلى أن تعاون عملاق الألعاب الرقمية Ubisoft مع Hasbro لم يأت من فراغ، فـ Hasbro بدورها عملاقة في مجال صناعة ألعاب الأطفال وألعاب البطاقات وألعاب الطاولة بطرق مختلفة ومتنوعة لتشق طريقها في تلك الصناعة وتصبح ثالث أكبر مصنع لألعاب الأطقال حول العالم مع إيرادات تتجاوز 4.5 مليار دولار إجمالًا.

يمكنك الاطلاع على عرض إطلاق Monopoly بالعربية أدناه.

أيهما تُفضل؛ أن تلعب ألعاب الطاولة والبطاقات بلعبة حقيقية، أم تفضلها بشكل رقمي على منصة مُهيأة لهذا النوع من الألعاب مثل Switch ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق