وطني

الأفافاس:مقاطعة الانتخابات التشريعية ستقودنا نحو المجهول

صرح السكرتير الأول لجبهة القوى الاشتراكية عبد المالك بوشافة يوم الأربعاء بقسنطينة بأن “مقاطعة الانتخابات التشريعية ستقودنا نحو المجهول” داعيا الجزائريين إلى التصويت بقوة خلال تشريعيات الرابع مايو المقبل.

و أوضح السيد بوشافة في ندوة صحفية عقدها بمقر الحزب بوسط مدينة قسنطينة بأن هذا الواجب المتعلق بالمواطنة يمثل “السبيل الوحيد من أجل تغيير سلمي جذري” مؤكدا بأن تشكيلته السياسية “تعمل بكل قواها على تجنيد المواطنين” حول مشروعها.

و أكد بوشافة بأن برنامج حزب جبهة القوى الاشتراكية ليس “ظرفيا” مشيرا إلى أن تشكيلته السياسية “تعمل ليلا و نهارا من أجل تجسيد مشروعها و إخراج البلاد من أزمتها متعددة الأبعاد” من خلال تعبئة جميع الجزائريين.

كما اعتبر بأنه “ليس بإمكان أي تشكيلة سياسية بأن تدعي أنها قادرة على إخراج البلاد لوحدها من هذه الأزمة” مبرزا كذلك “ضرورة الالتفاف حول إجماع وطني” من أجل بناء “جزائر الأمل و السيادة.”

و تطرق السكرتير الأول لحزب جبهة القوى الاشتراكية للوضع “الصعب” السائد في البلدان المجاورة معتبرا “الديمقراطية هي الحصن الذي يحمينا من الأقليات التي تحاول تلويث الحقل السياسي.”

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق