محلي

إصابة امرأة بحروق خطيرة ووفاة زوجها بسكتة قلبية ببسكرة

في انفجار قدر طعام داخل مسكنهما

إصابة امرأة بحروق خطيرة ووفاة زوجها بسكتة قلبية ببسكرة

أصيبت امرأة في العقد الخامس من عمرها، مساء الأربعاء، بحروق خطيرة في مختلف أطراف الجسم، فيما أصيب زوجها البالغ من العمر 68 سنة، بسكتة قلبية، فارق على إثرها الحياة عقب حادث انفجار قدر طعام، داخل المسكن العائلي ببلدية برانيس شمال بسكرة في شكل انفجار سُمع لدى الجيران.

واستنادا إلى مصادر مؤكدة محلية، فإن المرأة وابنتها كانتا بصدد تحضير وجبة العشاء، لتفاجأ بانفجار القدر وتطاير الحساء شديد الحرارة، وأصاب جسمها بحروق، فيما نجت ابنتها من الإصابة بأضرار جسدية، ومن هول الحادث المفزع الذي شاهده زوج المرأة، خرج من مسكنه يطلب النجدة والمساعدة ظنا منه بأنه انفجار عنيف، غير أنه أصيب بنوبة قلبية، فارق على إثرها الحياة، خصوصا أنه لم يمر على خروجه من المستشفى سوى يوم واحد وهو مصاب بمرض القلب، وقد استدعت الحالة الصحية الحرجة لزوجة الضحية، نقلها على جناح السرعة إلى ولاية باتنة المجاورة، وبالضبط إلى المستشفى الجامعي وبمصلحة الحروق، في ظل افتقار الولاية لمصلحة طبية تعنى بالإصابات الخطيرة والحروق الجسدية.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق