محلي

منظمة الناقلين: لا إضرابات ولا احتجاجات قبل التشريعيات

منظمة الناقلين: لا إضرابات ولا احتجاجات قبل التشريعيات

دعت المنظمة الوطنية للناقلين الجزائريين كافة الناقلين ورؤساء المكاتب التنفيذية للمنظمة عبر أرجاء الوطن، تأجيل جميع الإضرابات والاحتجاجات المهنية مع إرجاء الجمعيات العامة الولائية الانتخابية سواء تلك المبرمجة آو غيرها إلى ما بعد التشريعيات.

وحسب بيان المنظمة الذي أرسل لكل من وزارة الداخلية والجماعات المحلية، وزارة النقل، الدرك والأمن الوطنيين مختلف مديريات النقل والى كافة ولاة الجمهورية وتحصلت “الشروق” على نسخة منه، فان التعليمة التي وجهت إلى رؤساء المكاتب جاءت بمناسبة الانتخابات التشريعية المقبلة، بهدف إنجاح العملية وضمان صيرورتها بالشكل المبرمج لها حتى يتم توفير الحد الكافي من الخدمات لنقل للمواطن والمقترعين على حد سواء لأداء واجبهم الوطني، ودعت المنظمة في الأخير كافة الناقلين الالتزام بالتعليمة لتجنب إعطاء الفرصة لأي كان أن يصطاد في المياه العكرة.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق