محلي

شجار بالكراسي بين مناضلي “الأفافاس” في العاصمة

شجار بالكراسي بين مناضلي “الأفافاس” في العاصمة

طالب وكيل الجمهورية لدى محكمة بئر مراد رايس بالعاصمة، الثلاثاء، بتسليط عقوبة عامين حبسا نافذا و200 ألف دينار غرامة مالية في حق عضوين من المكتب البلدي لحزب جبهة القوى الاشتراكية ببلدية بئر خادم، بتهمة الضرب والجرح العمدي بالسلاح الأبيض، بعد أن تبادل المتهمان اللكمات والضرب بالكراسي بمقر الحزب.

قضية الحال، تعود إلى ديسمبر 2016، بعد أن تقدم عدة منخرطين بملفاتهم من أجل تسلّم “بطاقة مناضل” في “الأفافاس”، إلاّ أن الكاتب الأول للحزب ببئر خادم لم يمنحهم البطاقة رغم مرور 4 أشهر، ما جعل بعض هؤلاء يتصلون بعضو آخر للحزب، وهو نائب رئيس بلدية بئر خادم، الذي طلب من المعني تسليم البطاقات لأصحابها، إلا أنّ الكاتب الأول المحلّي أخبره بأنها غير جاهزة، لتتعالى الأصوات بينهم، وتطورت إلى شجار عنيف بالكراسي، تسبب في عجز لكلا الطرفين بـ21 و12 يوما على التوالي، حيث تابع كل ضحية الآخر، بتهمة الضرب والجرح العمدي.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق