تقنية

الجيل الجديد من حافظات AirPods يمكنها شحن الأجهزة الأخرى

سماعات AirPods التي تقدمها شركة آبل غير متوفرة هذه الأيام، وهناك مدة 6 أسابيع ثابتة قبل الشحن عند الطلب من على موقع الشركة؛ لكن الشركة لديها خطط للمتابعة، حيث قدمت الشركة طلب للحصول على براءة اختراع يُشير إلى أن حافظة سماعات AirPods الجديدة ستكون أكبر.

AirPods case

تحتوي الملفات المقدمة على بند لحافظة السماعات يُشير إلى أنها ستعمل كشاحن من المفترض أن يكون قادر على شحن أجهزة الآيبود، الآيفون وحتى الآيباد وأجهزة ماك بوك.

ومن المرجح أن يكون أكثر جهاز مرشح للشحن من خلال هذه الحافظة هو ساعة آبل، فساعة آبل ووتش 2 مقاس 38 ملليمتر تحتوي على خلية 273 مللي أمبير في حين تحتوي الحافظة الحالية على خلية 398 مللي أمبير، لذا فمن المتوقع أن تحتوي الحافظة الأكبر حجمًا على خلية أكبر تكفي لشحن السماعات والساعة عدد من المرات.

ولكن في كل الأحوال فالطريق طويل من وقت تقديم طلب الحصول على براءة الاختراع حتى الوصول للمنتج النهائي، وفي بعض الأحيان لا يتم تنفيذ بعض هذه الابتكارات.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق