تقنية

Adidas تكشف عن حذائها الجديد Futurecraft 4D المطبوع بتقنية 3D

قامت شركة Adidas بصناعة أحذية بتقنية الطباعة 3D لبعض من الوقت، لكنها عملت على تطوير منتجاتها حتى قامت أخيراً بتصنيع حذاء Futurecraft 4D،

FUTURECRAFT4D
FUTURECRAFT4D 2

الحذاء الذي يعد أفضل إنتاج الأحذية الرياضية بهذه التقنية حتى الآن، وتتم عملية التصنيع باستخدام طريقة تسمى إنتاج واجهة السائل المستمر وتصب في النهاية في مجسم الحذاء باستخدام الأشعة فوق البنفسجية،

تعاونت أديداس مع شركة Carbon الأمريكية(الممولة من جوجل وجنرال إلكتريك) والتي قالت أن تلك التقنيات هي الأسرع وقادرة على إنتاج أعداد كبيرة من المنتجات المطبوعة بصورة فعلية أكثر من الطرق التقليدية الأخرى.

FUTURECRAFT4D 3

وعلى الرغم من المخاوف والمشاكل المبدئية بسبب انها لا تزال تقنيات جديدة إلا أن أديداس سوف تقوم بإنتاج 5000 زوج من أحذية Futurecraft للبيع في هذا العام، وتقول الشركة أنها تهدف إلى إنتاج 100000 زوج بحلول نهاية عام 2018.

لم يتم الكشف عن سعر أحذية Futurecraft 4D لكن قالت الشركة بأن سعرها سيكون من الفئة المرتفعة.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق