تقنية

كريستيانو رونالدو ينشر صورة تشويقيه لهاتف ZTE nubia Z17 mini 

من المقرر أن تقوم العلامة التجارية nubia التابعة لشركة ZTE بالكشف عن هاتفها الجديد في 6 إبريل، وقد ظهر هذا الهاتف ضمن قائمة هيئة الاتصالات الصينية (TENAA)، وهناك بعض الشائعات تقول بأنه سيحمل اسم nubia Z17 mini، وقد قام مؤخراً لاعب كرة القدم الشهير (كريستيانو رونالدو) بالترويج لهذا الهاتف من خلال نشر صورة شخصية يحمل فيها الهاتف وذلك على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

nubia Z17 mini

يعتبر كريستيانو رونالدو هو الواجهة الإعلامية للعلامة التجارية nubia، لذلك لم يكن من الشيء المفاجئ التقاط صور مع هاتف nubia Z17 Mini، برغم ذلك فهذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها كريستيانو رونالدو بنشر صورة تشويقية قبل الإعلان عن الهاتف.
يأتي هاتف nubia Z17 Mini بشاشة 5.2 بوصة وبدقة 1080 بكسل، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي مزدوجة وبدقة 13 ميجابكسل لكل مستشعر، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.
ويحتوي الهاتف على معالج من نوع ثماني النواة بتردد 1.8 GHz، وذاكرة التخزين العشوائي للجهاز 4 جيجابايت، والذاكرة الداخلية 64 جيجابايت، وسيأتي بنظام أندرويد 6.0.1 Marshmallow، ومن المتوقع أن يكون سعر الجهاز حوالي 275 دولار أمريكي.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق