تقنية

علبة هاتف Xiaomi Mi 6 تشير لوجود كاميرا خلفية 30 ميجا بكسل

من المقرر أن يتم الكشف عن هاتف Xiaomi Mi 6 في وقت ما من هذا الشهر وتم ذكر يوم 16 أبريل في إحدى التقارير الغير مؤكدة وليس هناك تسريبات حتى الآن تخص تفاصيل ذلك الهاتف عالي الجودة إلا هذا الخبر الجديد الذي يخص كاميرا الهاتف.

فمن المفترض أن علبة هاتف Xiaomi Mi 6 تأتي مع صفحة كاملة بمواصفات الجهاز على الجانب الخلفي للعلبة، وتحتوي صفحة المواصفات على الكثير لكن ما لفت الانتباه هو الكاميرا الخلفية للهاتف التي ستأتي بدقة 30 ميجا بكسل، وهذه دقة عالية سنراها لأول مرة.

Xiaomi Mi 6 box

وفي الوقت الذي لم يتم تأكيد أية تفاصيل تخص هاتف Xiaomi Mi 6 نجد أن شركة سوني قامت باستخدام مستشعر 24.8 ميجا بكسل في سلسلة هواتف Xperia Z5 ومن بعدها في سلسلة XZ، وهذا هو أقصي عدد من كثافة البكسل رأيناه مؤخرًا، وأن مستشعر سوني بدقة 24.8 ميجا بكسل كان واحدًا من أكبر المستشعرات بالفعل بفتحة عدسة 1/2.3 بوصة، لذلك فإن دقة كاميرا 30 ميجا بكسل إما أنها تعني أعداد بكسل صغيرة أو أن الهاتف يحتوي على مستشعر كبير نسبيًا بقدرات تكبير عالية تناسب حجم العدسة وأبعاد الأجسام، ومن المتوقع أيضًا أن يكون المعني من دقة 30 ميجا بكسل هو وجود كاميرات مزدوجة 15×2 ميجا بكسل في هذا الهاتف لكن الطريقة في عرضها غريبة بعض الشيء.

هناك عدد آخر على علبة الهاتف مثير للاهتمام، وهو سعة البطارية 4000 مللي أمبير وطول الشاشة 5.15 بوصة لذلك فإن هاتف  Mi 6 يقدم عمر بطارية رائع، والهاتف مزود بمعالج Snapdragon 835 بالداخل، وتذكر علبة الهاتف أيضًا أن هذا الهاتف يأتي بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، لذلك هذا الهاتف يمتلك مجموعة من أعلى المواصفات، وقد يكون هناك وحدات بديلة تضم ذاكرة وصول عشوائية 4 جيجا بايت أيضًا.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق