تقنية

تسريب صورة لـ هاتف Xiaomi Mi 6 توضح وجود كاميرتين خلفيتين

التسريبات لـ هاتف Xiaomi Mi 6 القادم تضرب الانترنت مجددا، و هذه المرة مع توقع جديد و تسريب صور لهاتف من الأمام و الخلف و التي توضح بعض الاشياء، اشياء مهمة جدا اهمها يعتبر هو وجود كاميرتين في خلف الهاتف !! و لكن ما الذي نعرفه حقا حول هذه الصور ؟

تسريب صورة لـ هاتف Xiaomi Mi 6 توضح وجود كاميرتين خلفيتين

الصورة المسربة نراها على موقع Weibo الصيني للتواصل، و الذي تقريبا يقوم بتأكيد حصول الهاتف على كاميرتين خلفيتين، و مع بعض التسريبات القديمة التي تقول نفس الشيء نحن الآن متأكدين بنسبة كبيرة، و لكن هنالك تلك التقارير التي تقول أن الكاميرتين سوف يكونا شيء حصري لنسخة Mi 6 Plus . و لكن كل هذا حتى الآن تسريبات.

التسريبات بشكل عام تقول اننا سوف نرى الكاميرتين بدقة 12MP و الاخرى بدقة 20MP. التسريبات بشكل عام عن الهاتف سوف تكون ثلاث نسخ للهاتف، واحدة بذاكرة عشوائية بحجم 4GB و داخلية بحجم 32GB و الثانية 4GB ذاكرة عشوائية و 64GB داخلية أو النسخة الثالثة و الاكبر و هي 6GB للذاكرة العشوائية مع ذاكرة داخلية بحجم 128GB. الاسعار هي تقريبا 333$ لنسخة 4GB/64GB و 390$ لنسخة 6GB/128GB، بعد التحويل من اليوان الصينى بالطبع اي انه ليس سعر رسمي للنسخة العالمية.

و هاتف Xiaomi Mi 6 Plus المسرب إطلاقه مع الهاتف سوف ياتي بثلاث نسخ هو الاخر، واحدهم بذاكرة عشوائية بحجم 4GB مع ذاكرة داخلية بحجم 64GB و نسخة اخرى بذاكرة عشوائية بحجم 6GB مع ذاكرة داخلية بحجم 128GB، و التسريب الاكبر مع أكبر نسخة حتى الان بذاكرة عشوائية بحجم 8GB و ذاكرة داخلية بحجم 256GB !! المفاجىء هنا تسريب انه سوف يكون بسعر 3499 يوان صيني اي تقريبا 507$ لنسخة 8GB/256GB !!!

التوقع الحالى أن تقوم شركة Xiaomi بإطلاق هذان الهاتفان في مؤتمر خاص بها في الصين قريبا يوم 11 ابريل القادم. و للتذكير فقط فكل التسريبات المذكورة أعلاه غير مؤكدة، فهل حقا سوف تاخذ شركة Xiaomi عالم صناعة الهواتف إلى الخطوة القادمة مع ذاكرة عشوائية بحجم 8GB ؟؟

شاركنا رأيك في التعليقات حول هذه التسريبات، و اخبرنا هل تنتظر هاتف Xiaomi Mi 6 القادم ؟؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق