محلي

توقيف أربعة مروجين للكوكايين من بينهم امرأتان بوهران

اتخذوا من مسكن في حي راقٍ مكانا لنشاطهم

توقيف أربعة مروجين للكوكايين من بينهم امرأتان بوهران

وضعت، مصالح الشرطة بوهران، قبل يومين، حدّا لنشاط أربعة أشخاص، من بينهم امرأتان، اختصوا في ترويج الكوكايين، حيث كانوا يتخذون مسكنا يقع بحي راقٍ في المدينة مكانا لنشاطهم.

واستنادا إلى بيان خلية الإعلام والاتصال بمديرية الأمن الولائي لوهران،- وصل “الشروق” نسخة منه -، فإن مصالح الأمن الحضري 18 تمكنت من توقيف أربعة أشخاص من بينهم امرأتان، تتراوح أعمارهم ما بين 22 و32 سنة، حيث قادت التحريات المكثفة التي باشرتها ذات المصالح إلى إلقاء القبض على الرأس المدبر، البالغ من العمر 23 سنة، الذي كان يروّج الكوكايين على متن سيارته،  التي ضبط على متنها 22 كيس صغير من هذا المخدر، إضافة إلى مبلغ مالي من عائدات الترويج.

وامتدت عملية التفتيش إلى مسكن المتهم الرئيسي، الكائن بحي راق، الذي اتخذه رفقة شركائه مكانا لعقد صفقات  ترويج السموم، أين عثر على 57  كيسا بلاستيكيا شفافا على شكل حزم صغيرة معبأة بمادة الكوكايين، المعروفة باسم “صباط”، وكذا أكياس التجميد البلاستيكية الشفافة، ولاعات سجائر، أقراص طبية فارغة،  قطع على شكل بطاقات بنكية، إلى جانب مبالغ مالية من العملة الوطنية والصعبة، كما تم توقيف باقي المتهمين، من بينهم امرأتان.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق