تقنية

الكشف عن لابتوب EVGA SC17 1070 بشاشة 4K وبتقنية G-SYNC

الكشف عن لابتوب EVGA SC17 1070 بشاشة 4K وبتقنية G-SYNC

تعود EVGA لتكشف لنا عن أحدث جهاز محمول مخصص لجمهور اللاعبين وهو SC17 1070 القادم ببطاقة GTX 1070 القوية ومجموعة من المميزات بتصميم جميل وبسعر 2400 دولار فقط, قد يكون السعر بنظر البعض مرتفع ولكن حالما ترى ما يتمتع به من مميزات ومواصفات وتعلم انه مصنوع بالكامل من EVGA وليس كما بعض الشركات يتم تصنيعه بالاعتماد على شركات أخرى ووضع فقط شعار الشركة عليه.

هذا الجهاز المحمول كما أول إصدار لم يأتي مصنع من قبل شركة فرعية لتضع عليه EVGA شعارها وتطلقه للبيع..لقد تم تصميم هذا الجهاز بالكامل 100% من شركة EVGA أي أن الشركة توفر لنا جهاز محمول مصنوع بالكامل من يديها.

المحمول الجديد SC17 1070 يأتي بشاشة IPS بحجم 17.3 بوصة القادرة على توفير زاوية مشاهدة واسعة جيدة وبدقة عرض 4K المميزة بجانب دعمها لتقنية NVIDIA G-SYNC التي تسمح بتجربة لعب أكثر سلاسة بفضل إنهاء لمشكلة تنتيع الصورة وتمزقها. من سيتوجه نحو هذا المحمول هم الاعبون والباحثين عن أفضل أداء بهذا السعر بجانب من يعشق قدرة كسر السرعة التي ستكون متاحة للمعالج المركزي والبطاقة الرسومية دون مشاكل.

كمواصفات يتمتع بمعالج مركزي Core i7 6820HK القابل لكسر السرعة بجانب بطاقة انفيديا GTX 1070 القوية والمناسبة لكل الاعبين فصحيح أنها لن تكون قادرة على تشغيل كل الالعاب على دقة 4K بمعدل إطارات 60 فريم ولكن مع تخفيض بعض الإعدادات ستحصل على تجربة ممتازة وسلسة.

هيكل المحمول مصنوع من الألمنيوم بسماكة 1.07 انش ليكون من ضمن أكثر الاجهزة المحمولة رقة في سماكته. التميز الأكثر بنظرنا هو قدرة كسر السرعة التي يتمتع بها هذا المحمول, فبفضل بيوس GUI يمكنك من التحكم بشكل كامل بإعدادات المعالج المركزي, الفوليت, تواقيت الذاكرة, ترددات المعالج الرسومي وكل ذلك يتم من خلال البيوس!

حجم الذاكرة المرفقة مع المحمول تصل الى 32GB وهي من نوع G.Skill 2666MHz DDR4 SO-DIMM, مع اتصال لاسلكي بفضل شريحة إنتل Snowfield Peak AC-8260 وتضمنه منفذين USB 3.0 Type A مع منفذ USB 3.1 Type C. وكحلول تخزين يتضمن المحمول قرص M.2 NVMe PCI-E SS بحجم 256GB مع قرص 7200RPM SATA 6G بحجم 1TB.

وكنظام صوتي يتمتع المحمول بشريحة Realtek ALC 255 الممتازة لتوفر تجربة صوتية يبحث عنها كل لاعب, أما على صعيد منافذ العرض فهي تشمل منفذ HDMI ومنفذين Mini DisplayPort. باقي التفاصيل الخاصة بهذا المحمول تشمل كاميرا أمامية بدقة FHD, وكيبورد كامل الحجم, اتصال بلوتوث 4.2.

بوزن 4.10 كيلو غرام وبسعر 2400 دولار أنت ستحصل على أفضل ما صنعته EVGA في عالم الأجهزة المحمولة, لكن بنظرنا تبقى الشركات المنافسة متفوقة في عدد من النقاط رغم المميزات التي يتضمنها هذا المحمول.

ما رأيكم بمحمول EVGA الجديد بدقة 4K وبطاقة GTX 1070؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق